ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
ريال مدريد يتقدم فالنسيا ذهاباً في كأس الملك








سامر الحلبي
فاز ريال مدريد على ضيفه فالنسيا 2 – 0 الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم "كوبا دل راي" على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد.
وسجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما (37) الإصابة الأولى للفريق الملكي بتمرية من الألماني سامي خضيرة. وأضاف الأرجنتيني غونزالو هيغواين (73) الهدف الثاني إثر عرضية يسارية من البرتغالي كوينتراو.
ويلتقي الفريقان إياباً في 23 كانون الثاني/يناير الجاري على ملعب "ميستايا" في فالنسيا، كما يلتقيان الأحد المقبل في الدوري.
دخل ريال مدريد وعينه على الفوز الأكيد، كون هذه المسابقة باتت أمله في إحراز لقب محلي مضمون، بعدما ابتعد بـ18 نقطة خلف غريمه برشلونة المتصدر في الليغا، وان كان من المبكر الحديث عن الفريق الذي سيحسم لقب بطل الدوري الإسباني.
رقصة كروية بين خضيرة وغواردادو وكان فالنسيا الطرف الأفضل طوال الشوط الأول ووجه لاعبوه عدة كرات مركزة باتجاه الحارس ايكر كاسياس ونجح الفرنسي بنزيما في افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 37.
وفي الشوط الثاني دخل "الميرينغي" وعينه على تعزيز النتيجة ودفع مورينيو بالثنائي الأرجنتيني دي ماريا – هيغواين، وفي الدقيقة 66 أهدر جوناس فرصة التعديل لفالنسيا إذ أرسل الكرة إلى جانب القائم الأيمن بعدما ارتدت من يدي الحارس الدولي إيكر كاسياس.
وفي الدقيقة 80 أهدر النجم البرتغالي رونالدو فرصة تعزيز النتيجة إلى ثلاثة أهداف بعدما ارتدت كرته الصاروخية من الحارس غوايتا بطريقة غريبة.
وقاد المباراة الحكم سيزار مونييز.
وتستكمل المرحلة اليوم الأربعاء فيلتقي برشلونة مع ملقا وسرقسطة مع إشبيلية، وتختتم الخميس بلقاء أتلتيكو مدريد مع بيتيس.
يذكر أن برشلونة يحمل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بـ26 لقباً وهو يسعى أيضا للحفاظ على لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي على حساب أتلتيك بلباو (3 – 0).
 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
تشكر اخى
وتسلم يديك
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
جزاك الله خيرا
نورت الموضووع
تحياتي
 

أعلى