احمد محمد عبد الله

عضو مشارك
الإعجابات
0
الاستاذ جمال
طلقت زوجتي غيابي وعلية نفقة ومتعة بجانب القايمة
في احتمال مصالحة تتم ودي مقابل دفع مبلغ مالي لهم
كيف اضمن حقي قانوني بان لا يطالبوني باي شي بعد ذلك
ما الاجرات القانونية الصحيحة لايقاف كل شي بعد ما ياخدو الفلوس
وجزاك الله خيرا

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
الإعجابات
505
عليكم السلام

أفضل طريقة الآن هى عن طريق محكمة الأسرة
ويتم التنازل هناك بموجب أوراق رسمية ...

والأفضل أن تستعين بمحام عنك ليتولى هذا الأمر ...

احمد محمد عبد الله

عضو مشارك
الإعجابات
0
شكرا استاز جمال للرد ولكن تم اكمال الاجرات عادي اي احضرنا العفش للقسم ولم يحضر احد منهم وبع 4 ساعات المحامي بتاعي قال لازم نمشي لان لم يحضر احد اما المحامي التاني رفض وقال سوف يتم اعادة عرض انا مكلف 2 محاميين عشان اخلص لكن المركب الي ليها ريسين المهم واحد عاوز يمشي بعد ما قفل المحضر والتاني عاوز يستني المهم الزوجة حضرت فالمحامي قال نسلمها حاجتها ونخلص احسن وتم عمل محضر جديد وفعلا استلمت ووقعت هل ما تم هو السليم اي تسليمها ولا كان المفروض نمشي ؟؟؟؟ثانيا امس كان ميعاد جلسة النطق بالحكم ولم تحضر الزوجة اومحاميها وتم تاجيل لعدم وصول محضر التسليم من النيابة ؟؟ولكن محامي قدم مزكرة بانها استلمت ووقعت لا اعرف اي من المحاميين علي صواب التسليم كان صح او كان المفروض نمشي ؟؟ثانيا التاجيل لعدم وصول محضر التسليم وعدم حضورهم معني كدة ان القضية شبة خلصت يعني براة ان شا الله؟؟ارجو من خبرة حضرتك ان تفسر لي الموقف وجزاك الله خير

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
الإعجابات
505
التسليم صح بالطبع
والمحامى الذى انتظر وسلم هو
الذى يخاف على مصلحتك أكثر ...

أما المحضر فسيرفق بالقضية وتنتهى
على خير ان شاء الله ........

احمد محمد عبد الله

عضو مشارك
الإعجابات
0
الله يكرمك في الدنيا والا خرة ويجعلة في ميزان حسناتك

احمد محمد عبد الله

عضو مشارك
الإعجابات
0
استفسار بعد ازن حضرتك جمال بك القاضي اجل القضية لعد وصول محضر التسليم من النيابة والخصم لم يحضر الجلسة ثانيا تم احضار محضر التسليم وسلم للقاضي في الجلسة الموجلة ولم يحضر الخصم ايضا قرر القاضي تاجيل القضية لاعلان الخصم اليس هزل قرار غريب المحامي استغرب جدا من قرار القاضي تاجيل القضية لاعلان الخصم ما راي سيادتكم في قرار القاضي هل هو متعسف بعض الشي لان المفروض كان يحكم بالبراة وتنتهي ولا الي عملة القاضي هو الي المفروض كان يتعمل بتاجيل القضية لاعلان الخصم مع العلم ان الخصم استلم حاجتة ووقع ومفيش مشكلة والخصم لم يحضر لانة اخد حاجتة ما راي سيادتكم في قرار القاضي ومازا ان لم يحضر الخصم الجلسة القادمة ؟؟سوف تاجل مرة اخري !!ارجو شرح حضرتك لان لا انا ولا المحامي فهمين القرار الغريب دة !!وجزاك الله خير

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
الإعجابات
505
الأمر عادى با غالى
والتأجيل للإعلان لا توجد به
مشكلة حتى يطمئن القاضى
بالاستلام الكامل ..........

أعلى