Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
تداول الدولار الكندي عند أعلى مستوى في ما يقرب من ثلاثة أسابيع مقابل اليورو ووسط توقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سوف يظهر انحياز تجاه انخفاض أسعار الفائدة في اجتماع لصناع السياسات غدا.

ومن المتوقع أن رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي سيحافظ على هدف البنك عند معدل 0.75 في المئة، حيث بقى عند هذا المستوى منذ يوليو 2012، وفقا لمتوسط التقديرات في دراسة لآراء الإقتصاديين، في حين أن بنك كندا يملك انحياز لرفع المعدل المستهدف. وقد بقى الدولار الكندي دون تغيير يذكر مقابل نظيره الأمريكي بعد أن أظهر تقرير سوق الإسكان في البلاد أنه تباطأ في ديسمبر كانون الاول، مما يشير إلى أن البلاد قد تتجنب فقاعة الإسكان.

الدولار الكندي، و المسمى باللون بسبب صورة الطائر المائي على عملة الدولار الكندي الواحد، ارتفع 0.1 في المئة الى 1،2903 $ C مقابل اليورو في الساعة 5:10 مساء في تورونتو، بالقرب من أعلى مستوى له منذ 13 ديسمبر. انخفض الدولار الكندي 0.1 في المئة الى 98،76 سنتا لكل دولار أمريكي. الدولار الكندي الواحد يشتري 1،0126 $.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى