تاجر فوركس

عضو مميز
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mcmarkets



الذهب والنفط قبيل الافصاح عن نتائج الشركات


شركة mcmarkets




حقق الذهب تقدماً لأول مرة منذ أربعة أيام جراء زيادة الطلب الصيني على الذهب الأصفر في حين انخفض النفط الخام بعد تحقيقه مكاسب بنسبة 0.7%.

ارتفاع الذهب مدعوماً بطلب الصين التي تعتبر ثاني أكبر مستهلك للمعدن الثمين في العالم،و يذكر أن واردات الصين من الذهب ارتفعت في شهر نوفمبر مقارنة مع شهر أكتوبر.

أما بالنسبة للذهب الأسود فقد انخفض مع بدء موسم إفصاح الشركات الأمريكية عن نتائجها ،و تأتي هذه الإفصاحات لتعطي نظرة عن ما إذا الإقتصاد الأكبر في العالم سوف يتماثل للتعافي أما لا.

من جهة أخرى تنتظر الأسواق يوم غد الأربعاء تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الخاصة بمخزونات النفط الخام للأسبوع المنتهي في 4 كانون الثاني، يذكر أن المخزون قد حقق ارتفاعاً بقيمة 2.6 مليون في القراءة التي سبقتها.

و في تمام الساعة 10:47 صباحاً بتوقيت نيويورك فقد ارتفع مؤشر الدولار - ذلك المؤشر الذي يقيس قوة الدولار الأمريكي أمام سلة من العملات الرئيسية - ليتداول عند مستويات 80.42 بعدما حقق أعلى مستوى له خلال اليوم وحتى الآن عند 80.45 وأدنى مستوى عند 80.11 مع العلم أن المؤشر افتتح تداولاته لليوم عند 80.23

في حين ارتفع سعر الذهب اليوم بعد أن وصل أعلى مستوى له عند 1658.70 دولار للأونصة ليتداول لحظة إعداد التقرير عند مستويات 1652.96 دولار للأونصة مقارنة بمستويات افتتاح لليوم عند 1647.36 دولار للأونصة مع العلم أن الذهب وصل إلى أدنى مستوى له خلال اليوم وحتى الآن عند مستويات 1646.56 دولار للأونصة الواحدة.

أما النفط الخام فانخفض اليوم بعد افتتحه عند مستويات 93.29 دولار للبرميل، محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 93.78 دولار للبرميل ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 92.67 دولار للبرميل، إلا أنه عاد ليتداول لحظة إعداد التقرير عند مستويات 92.83 دولار للبرميل.



افتح حساب اسلامي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى