تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mcmarkets



النفط يقترب لاعلى مستوياته باربعة اشهر


شركة mcmarkets





تداول النفط مقترباً من أعلى مستوى في أربعة أشهر في نيويورك قبل صدور التقرير الحكومي الذي قد يشير إلى ارتفاع إشغال المصافي فضلاً عن صعود مخزون الخام الأمريكي باعتبار الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للطاقة في العالم.

حيث تغيرت العقود الآجلة بشكل طفيف بعد صعودها لليوم الثاني بالأمس، في حين تتجه التوقعات إلى ارتفاع مخزون الخام الأمريكي الأسبوع الماضي بقيمة 1.4 مليون برميل قبل صدور التقرير الرسمي الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية غداً الذي إذا أفاد بارتفاع في المخزون سيعمل ذلك على خفض أسعار الخام.

من ناحية أخرى تداولت عقود الخام الآجلة لتسليم شباط عند 93.25$ للبرميل مرتفعة بنحو 6 سنت في تداولات بورصة نيويورك. في حين ارتفع العقد بنحو 10 سنت إلى 93.19$ للبرميل بالأمس ب؟أعلى تسوية منذ الثامن عشر من أيلول. في حين ارتفعت عقود خام برنت لتسوية شباط بنحو 9 سنت إلى 111.40$ للبرميل.

بالمقابل تأرجحت الأسهم الآسيوية بين الصعود و الهبوط على خلفية تشاؤم المصدرين في اليابان على خلفية ارتفاع الين الياباني باعتبار اليابان ثالث أكبر مستهلك للطاقة في العالم. حيث تراجع مؤشر MSCI الآسيوي بنسبة 0.1% إلى 131.33 نقطه في طوكيو. هذا إلى جانب تراجع مؤشر نيكي 225 القياسي بنسبة 0.3%. في حين هبط مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 0.4%.

افتتحت عقود الخام الآجلة لتسليم شباط عند مستوى 93.32$ للبرميل ليتداول عند مستوى 93.15$ للبرميل مسجلاً أعلى مستوى عند 93.35$ للبرميل و أدنى مستوى عند 93.14$ للبرميل.



افتح حساب اسلامي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى