تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mcmarkets



العملات الرئيسية تحاول الاستقرار


شركة mcmarkets






تراجع الدولار بشكل طفيف مقابل اليورو خلال تعاملات اليوم في محاولة من العملات الرئيسية للاستقرار بعد سلسلة من التذبذب بدأت من نهاية عام 2012، يأتي هذا إلى جانب الين الياباني الذي شهد ارتفاع مقابل الدولار يوم أمس قبل أن يتراجع قليلاً اليوم في إطار مستقر من التداولات.

تراجع الدولار الأمريكي مقابل اليورو يأتي في ظل توقعات بأن البنك المركزي الأوروبي لن يقوم بخفض جديد لأسعار الفائدة خلال اجتماعه المقبل الأمر الذي زاد من الطلب على العملة الأوروبية ليدفعها للارتفاع لليوم الثالث على التوالي مقابل الدولار ليسجل الزوج أعلى مستوى عند 1.3139.

أما عن الدولار الاسترالي اليوم فقد شهد تراجع ملحوظ أمام نظيره الأمريكي ليسجل أدنى مستوى عند 1.0474 وذلك بعد أن سجل الاقتصاد الاسترالي عجز في الميزان التجاري خلال شهر تشرين الثاني بأسوأ من كلا من التوقعات و القراءة السابقة.

فقد الين الياباني جزء من المكاسب التي حققها يوم أمس أمام الدولار، حيث ارتفع زوج الدولار/ين اليوم إلى المستوى 87.79 بعد أن سجل أدنى مستوياته يوم أمس عند المستوى 87.22، يأتي هذا ضمن اقتناع الأسواق أن الانخفاض السابق في مستويات الين الياباني جاء بشكل مبالغ، الأمر الذي دفع المؤشرات الفنية إلى قراءات مشبعة بالبيع بالنسبة للعملة اليابانية.

من جانب آخر المشاركين في الأسواق في انتظار قرار من البنك المركزي الياباني بتوسيع برامج التحفيز المالي خلال اجتماع البنك القادم في 21-22 من الشهر الجاري، وهو القرار الذي ساهمت الحكومة الجديدة برئاسة شينزو آبي في الضغط على البنك المركزي الياباني في اتخاذه، ليظل الاتجاه العام للتداول بالنسبة للين نحو الانخفاض على المدى القصير حتى اجتماع المركزي الياباني القادم.




افتح حساب اسلامي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى