تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mcmarkets



تعاملات النفط تنحصر اليوم في نيويورك


شركة mcmarkets




شهدت أسعار النفط اليوم الاثنين تداولات ضيقة وذلك لحالة عدم اليقين التي تعيشها الاسواق والقادمة من الولايات المتحدة الامريكية اذ ان معركة سقف الديون الامريكية ما زالت مستمرة بين قطبي الصراع الامريكي الحزب الجمهوري والديمقراطي حيث اكد الرئيس الأمريكي باراك اوباما انه من الصعب تحمل بلاده المزيد من المشاكل في الوقت الذي يبدي فيه الجمهوريون استعدادهم لخوض المعركة المقبلة في الكونغرس والمتعلقة برفع سقف الديون الامريكية.

هذا وانخفضت أسعار النفط اليوم نتيجة ترقب الاسواق الى ما ستؤول اليه الأمور حول القرارات التي سيتخذها مجلس الاحتياطي الأمريكي بعد الإفصاح عن محضر اجتماع كانون الاول/ديسمبر الذي بين اختلاف صناع القرار في كيفية الحفاظ على برنامج شراء السندات ومدتها.

وعلى الجهة الاخرى سوف تبدأ الشركات بالغد بالإفصاح عن ارباحها السنوية التي من شانها يكون لها تأثيرات قوية على الأسواق نتيجة لرد فعل المستثمرين على البيانات الجديدة الصادرة عن تلك الشركات حيث سوف يكون رد فعل الاسواق بناءا على الفرق بين ماكان متوقع من ارباح وما تم الإفصاح عنه فعليا.

هذا وتاثرت أسعار النفط اليوم بشكل طفيف نتيجة العلاقة العكسية التي تربطها مع الدولار الامريكي اذ شهدنا اليوم ارتفاع مؤشر الدولار الامريكي والذي يقيس قوة الدولار أمام سلة من العملات الرئيسية بما فيها اليورو والجنيه والين الياباني ليتداول حاليا عن مستويات 80.43 بعدما كان قد افتتح جلسته عند مستويات 80.47 محققا اعلى قيمة له عند 80.68 والادنى عند 80.40.

ووفقا لك هذه المعطيات نشاهد اليوم انخفاض طفيف في أسعار النفط ليتم تداوله حاليا حول مناطق 93.15 دولار للبرميل محققا اعلى مستوى عند 93.35 دولار للبرميل والأدنى عند 92.45 دولار للبرميل.




افتح حساب اسلامي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى