ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً تأديبياً ضد لاتسيو










فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقاً تأديبياً ضد لاتسيو الإيطالي بسبب ما وصفه بالتصرف "العنصري" لجمهوره خلال مباراته مع ضيفه توتنهام الإنكليزي (صفر-صفر) التي أقيمت في 22 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ضمن مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.
ورفع قسم من جمهور لاتسيو في تلك المباراة يافطة كتب عليها "فلسطين الحرة" فيما هتف قسم آخر "جودن توتنهام" أي يهود توتنهام بالألمانية، وذلك في إشارة منه إلى العلاقة التاريخية بين الفريق اللندني والجالية اليهودية.
وكان الاتحاد الأوروبي غرم لاتسيو بمبلغ 40.200 ألف يورو بسبب الهتافات العنصرية بحق لاعبي توتنهام خلال مباراة الذهاب التي أقيمت في لندن في أيلول/سبتمبر الماضي.
وسيواجه الفريق الإيطالي عقوبات إضافية بسبب قيام جمهوره برمي المفرقعات إلى أرضية الملعب وتأخر لاعبيه في الدخول إلى الملعب والتأخر أيضاً في تسليم مراقب المباراة لائحة الفريق في ذلك اللقاء.
ولن يسلم توتنهام من العقوبات التي ستصدر بحقه خلال اجتماع اللجنة التأديبية في الاتحاد الأوروبي في 24 الشهر الحالي، بسبب شغب جمهوره.
وكان رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم جانكارلو أبيتي راسل نظيره في الاتحاد الإنكليزي ديفيد بيرنشتاين ليعتذر عما حصل في مباراة لاتسيو وتوتنهام.
ولم تنحصر أحداث مباراة لاتسيو وتوتنهام بالمدرجات وحسب، بل إن مجموعة من جمهور الفريق الإيطالي هاجمت مشجعين لتوتنهام في إحدى حانات العاصمة واعتدت عليهم، ما اضطر العديد منهم إلى الخضوع للعلاج في المستشفى.
ووجه الاتهام في هذه الأحداث إلى اثنين من مشجعي القطب الآخر للعاصمة آ اس روما بمحاولة القتل.


 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
بارك الله فيك اخى
والف شكر للخبر
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
جزاك الله خيرا
نورت الموضووع
تحياتي
 

أعلى