تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس l ادارة حسابات l توصيات فوركس l توصيات العملات l ادارة محافظ l استثمار l توصيات l توصيات الاسهم السعودية



اساسيات تعلم الفوركس



توصيات فوركس

شركة WasetCapital

- تعلم الفوركس بنفسك
للنجاح في تجارة النقد الاجنبى ، تحتاج إلى التعليم. للحصول على التعليم ، تحتاج إلى صبر وعزيمة ، ولكن تحتاج أيضا إلى وجود خطة مدروسة جيدا لدراستك في المستقبل و يمكنك وضع نهج بنفسك ، وإنشاء خطة الخاصة بك لتحقيق النجاح .


- إتباع نهج منظم

الطريق الأسلم لتحقيق النجاح في الفوركس هو وجود نهج منظم ، وأنه ينبغي أن يكون عليه الحال في مجال التدريب أيضا.
لابد من فهم أولا ماذا يتم فعله كالحصول على معرفة لأساسيات و تاريخ وتطور تجارة العملة ، ومختلف الأدوات المستخدمة فى التداول ،وذلك من اجل معرفة أساسية للعلم بكيفية جني السماسرة أرباح تجارة تداول العملات .
كذلك يمكن الحصول على بعض المعلومات الأساسية واختبار المهارات الخاصة عن طريق قراءة الصحف ، وتحليلها وجعل ذلك من العادات اليومية ، والتفكير في كل قطعة من الأخبار المالية التي يتم قراءتها ومناقشاتها مع الآخرين .

- تعلم التحليل الفني

في حالة التأكد من الجدية في تجارة العملات الأجنبية يكون بذلك قد حان الوقت للحصول على كتاب التحليل الفني واستيعابه عن ظهر قلب، ومن المهم أن فهم موضوعاته جيدا ، وذلك لأن التطبيق المنضبط من الدروس ممكن فقط مع خلفية تعليمية قوية.

- تطبيق استخدام المعرفة وفتح حساب تجريبي

بعد تكوين قاعدة معرفة واسعة من أساسيات تجارة العملات والتحليل الفني لأسواق الفوركس يمكن البدء فى فتح حساب تجريبي للتعرف بشكل عملي على المؤشرات والاستراتيجيات والمخاطر والضوابط التي يستخدمها المضاربون ، فلا يوجد أي خطر من البدء في التجارة الفعلية ، ولكنها على العكس ستوفر معلومات أساسية للنجاح في المستقبل.

- التعامل مع المخاطر من خلال المتاجرة في حساب مصغر

مع الانتهاء من فتح حساب تجريبي والمضي قدما والبدء في التداول المصغر من هنا يبدأ الاختبار الحقيقي ،وبالتالي وفقط في حالة اذ كان المضارب يتعامل بشكل جيد في التعاملات الصغيرة يجب أن تؤخذ على محمل الجد تجارة النقد الاجنبى والتعامل مع المخاطر.


- مضاعفة رأس المال

مع التعرف على سوق الفوركس من خلال التداولات المصغرة ،من الممكن البدء في الإضافة إلى رأس المال في كل مرة ، وذلك في حالة القدرة على زيادة رأس المال إلى الضعف مع نمو التجارة ،(وذلك في حالة أن لم يكن هناك قرارات صارمة في الخطة الموضوعة للمضاربة بشأن المرحلة التي يتم فيها زيادة رأس المال) .
ولكن يجب التأكد أيضا من الحصول على أرباح مجموعة لا تقل عن 30 ٪ مع الاستفادة من الخبرات التي تم اكتسابها في اى وقت مضى قبل النظر في إضافة أي مبلغ إضافي إلى رأس المال .

- لتعلم أساسيات تجارة الفوركس لابد من الصبر والالتزام وتحمل الإجهاد وذلك من اجل النتائج النهائية، فالأمر يحتاج إلى بعض الوقت ومن التأكد من أن الحماسة الشديدة فى الدخول والتجارة فى سوق الفوركس لا تتحول سريعا الى خيبة أمل وذلك من اجل تحقيق النجاح.
كما ان تجارة النقد الاجنبى لا تنبثق عن عبقرية المضاربين ، ولكنها ترتبط بشكل وثيق بالتجربة والممارسة والخبرة في سوق العملات وبذلك يمكن ضمان تحقيق النتائج التي نريدها.



سجل الان واحصل على توصيات الفوركس والاسهم السعودية مجانا



فوركس l ادارة حسابات l توصيات فوركس l توصيات العملات l ادارة محافظ l استثمار l توصيات l توصيات الاسهم السعودية
 

أعلى