ALAA

عضوية الشرف
#1
إنييستا يشعر بالسعادة للمنافسة على الكرة الذهبية



أكد أندريس إنييستا شعوره بالسعادة للمنافسة غداً الاثنين على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في عام 2012 بزيوريخ، رغم إشارته إلى أن الجوائز ليست شرطاً لإثبات المستوى الكروي.
وأكد لاعب برشلونة في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة "البايس": "إنني سعيد بأن يتم تقدير ما أقوم به. ليست هناك حاجة إلى أن تتم الإشادة بي. ليست مسألة جوائز. المرء لا يحتاج إلى جائزة لمعرفة إذا كان ما يقوم به جيداً أم سيئاً".
وقال بطل كأس العالم مع منتخب بلاده، الذي سيكون غداً أحد أبطال حفل الجوائز إلى جانب منافسيه على اللقب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو "إنني أنافس، ذلك أمر جيد لا يسعى المرء إليه، ويحدث لأن هناك من يقدر أداءوك. سأذهب ولدي فرصتي وسأستمتع باليوم، فهو أمر جيد أن أكون بين المختارين".
واستعرض إنييستا مسيرته الرياضية، محللا الأسباب التي قادته إلى النجاح، حيث أبرز العلاقة الوثيقة بين عمله كلاعب وحياته اليومية.
وقال لاعب وسط برشلونة "لطالما فكرت أن ما أنت عليه خارج الملعب، تظهره داخله. حياتك هي حياتك إجمالاً: هكذا تحيا، هكذا تلعب".
وأضاف "في النجاح يصيبك الجنون وذلك أمر رائع ، لكن في النهاية ما تستمتع به هو الطريقة التي حققته بها والطريقة التي وصلت بها إليه. المهم هو الطريق الذي تقطعه، وليس الهدف الذي تصل إليه".
واعترف إنييستا بأنه يفتقد العلاقة الشخصية مع مدربه السابق جوسيب غوارديولا، وأن فيسنتي دل بوسكي يبدو الأحق بجائزة أفضل مدرب في 2012.
وفيما يتعلق بمنافسيه على جائزة يوم غد، لم يتردد في التأكيد على أن زميله في برشلونة ميسي هو أفضل لاعبي العالم.


 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#2
بوركت اخى
وتسلم يديك
 

ALAA

عضوية الشرف
#3
جزاك الله خيرا
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى