arabicdealer54

عضو مميز
#1
تراجعت العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بعد أن ارتفع المقياس لأعلى مستوى في السنة أمس وتراجعت أيضاً الأسهم في منطقة اليورو، حيث تزايدت التوقعات بأن صفقة الميزانية للولايات المتحدة لن تخفض العجز بسرعة كافية. ارتفع الين الياباني وانخفض النفط.

خسرت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.1 في المئة في الساعة 9 صباحا في نيويورك. انخفض مؤشر يورو ستوكس 50 لأكبر الشركات في الكتلة النقدية للـ 17 أمة بنسبة 0.4 في المئة، متراجعا عن أعلى مستوى له في 17 شهرا. قاد النفط السلع للانخفاض لأول مرة في ثلاثة أيام. ارتفع الين أمام جميع أقرانه من الـ 16 عملة أساسية وتطرق الدولار لأعلى مستوى له في نحو ثلاثة أسابيع مقابل اليورو.

خفضت شركة بلاك روك، لورانس دي فينك، الشركة التي ترأس أكبرأصول في العالم، توقعاتها للمخزونات في الربع الأول بعد أن قالت يوم أمس أنه اصيب بخيبة أمل من قبل تمرير المشرعين الامريكيين لمشروع القانون لتجنب خفض الانفاق وزيادة الضرائب.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى