تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mcmarkets


العملات تشهد تذبذب كبير ببداية عام 2013

شركة mcmarkets




شهدت أسواق العملات تذبذب مع بداية عام 2013 بسبب تراجع أحجام السيولة النقدية في الأسواق بسبب العطلات، حيث انخفض الدولار مقابل العملات الرئيسية مع بداية جلسة أيام عام 2013 قبل أن يعاود الارتفاع بشكل طفيف وتدريجي بع ذلك.

أما عن الين الياباني فيستمر في التراجع مقابل العملات الرئيسية بشكل كبير، حيث يتداول زوج الدولار/الين عند أعلى مستوياته في 28 شهر عند 86.72 يأتي هذا مع استمرار التفاؤل بشأن تصميم الحكومة اليابانية الجديدة على الالتزام بتعهداتها بالعمل على رفع معدلات التضخم في اليابان و العمل على خفض قيمة الين الياباني لما له من تأثير سلبي على الصادرات اليابانية و بالتالي على أرباح الشركات.

هذا و يتداول الين الياباني مقابل اليورو عند أدنى مستوياته منذ شهر تموز عام 2011 عند المستوى 114.36 ليستمر الين الياباني بهذا في التراجع مقابل العملات الرئيسية في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة من قرارات تساهم في خروج اليابان من أزمتها الحالية.

أما عن الدولار فقد شهر تراجع يوم أمس و مع بداية تداولات اليوم و ذلك بسبب أخبار عن اقتراب الكونجرس الأمريكي من الموافقة على الخطة البديلة التي قدمها إليهم الرئيس أوباما و التي تجنب الولايات المتحدة فرض الضرائب ما عدا على الدخول المرتفعة، ليساهم هذا في تجنب الهاوية المالية أو الجرف المالي.

يتداول مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من ستة عملات بالقرب من أعلى مستوياته في عشرة أيام عند المستوى 79.76 بعد أن سجل أعلى مستوى عند 79.85.

و عن الدولار الاسترالي فقد شهر تراجع اليوم مقابل الدولار الأمريكي بعد أن أعلنت الصين عن بيانات مؤشر مدراء المشتريات الصناعي و الذي جاء بدون تغير عن القراءة السابقة عند 50.6 بأقل من التوقعات ليقلل هذا من الطلب على الدولار الاسترالي باعتباره عملة تتأثر بأداء الاقتصاد الصيني بسبب كون الصين الشريك التجاري الأول لاستراليا.



افتح حساب اسلامي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى