تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mcmarkets


أسواق السلع الأساسية بحيرة

شركة mcmarkets




يسيطر الاستقرار على أسواق السلع الأساسية اليوم الاثنين وسط التعاملات الجانبية نتيجة لانخفاض أحجام التداول في الأسواق المالية احتفالا برأس السنة الميلادية الجديدة، و مع بقاء الهم الأكبر للأسواق حول قضية الجرف المالي الأمريكي الذي لم يستطيع صناع القرار الأمريكيين حتى هذا الوقت التوصل لاتفاق. ارتفعت أسعار الذهب الآنية بتمام الساعة 02:41 بتوقيت نيويورك بنسبة 0.48 % مسجلا مستويات تداول 1664.90$ للاونصة و سجلت الأعلى عند 1664.61$ و الأدنى عند 1655.36$ مقارنة بسعر الافتتاح عند 1655.51$، تتداول أما عن الفضة فقد ارتفعت بنسبة 0.70% حاليا حول مستويات 30.20$ للأونصة مقارنة بسعر الافتتاح عند 30.02$ و سجلت الأدنى عند 30.01$ و الأعلى عند 30.24$.

لا تزال حالة عدم التأكد مسيطرة على مشاعر المستثمرين بعد فشل زعيما الجمهوريين والديمقراطيين في مجلس الشيوخ المكلفان في التوصل إلى اتفاق لتفادي قضية الجرف المالي الأمريكي و الذي سوف يكلف البلاد حوالي 600 مليار دولار أمريكي من التخفيضات الضريبية و الإنفاق العام. صرح زعيم الأغلبية الديمقراطية هاري ريد إن محاولات جرت على مدى 36 ساعة للرد على اقتراح الميزانية الذي تقدم به الجمهوريون و لكن دون جدوى، مؤكدا أن تقديم اقتراح مقابل في الوقت الحالي غير ممكن.

حذر أوباما الجمعة من أنه إذا لم يتوصل ريد وماكونيل إلى تسوية مقبولة للجميع، فإنه سيطلب من ريد تقديم نص قانون لوقف الزيادات الآلية في الضرائب وعرضه على التصويت، مما سيجبر الجمهوريين على تحمل مسؤولية المأزق. يتوقع أن يبقى التذبذب هو سيد الموقف في الأسواق المالية خاصة مع ترقب نتائج محادثات الميزانية العامة الأمريكية وسط احجام تداول منخفضة جدا باحتفال الأسواق برأس السنة الميلادية الجديدة، و لا بد من الإشارة إلى أن أي تصريحات عن المسألة الأمريكية سيكون له الأثر الكبير على الأسواق صعودا أو نزولا مع الانخفاض الكبير في أحجام التداول. تتداول العقود الآجلة للنفط الخام تسليم شباط حاليا مستويات 90.88$ للبرميل و سجلت الأعلى عند 90.92$ للبرميل و الأدنى عند 90.35$ للبرميل مقارنة بسعر الافتتاح عند 90.48$ للبرميل.

من المقرر أن يجتمع مجلس الشيوخ الأمريكي صباح اليوم الإثنين بتمام الساعة 11 بتوقيت نيوريورك مرة أخرى، و لكن و على ما يبدو من الصعب التوصل لاتفاق خاصة بعد ان حمل أوباما الجمهوريين مسؤولية أزمة "الهاوية المالية"، مؤكدا أن رفض خصومه زيادة الضرائب على من هم أكثر ثراء هو السبب في مراوحة الأزمة مكانها. رد رئيس مجلس النواب الأميركي جون باينر مساء الأحد على الاتهامات التي وجهها إلى معسكره الرئيس باراك أوباما بتحميله الجمهوريين مسؤولية أزمة "الهاوية المالية"، مؤكدا أن الأميركيين انتخبوا الرئيس "ليقود لا ليتهم".



افتح حساب اسلامي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى