Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
حافظ الدولار الأسترالي على صعوده هذا العام خاصة بعدما أظهر مؤشر التصنيع في الصين إرتفاع بشكل أكثر من المتوقع من قبل الخبراء الاقتصاديين، حيث تمثل الصين الشريك التجاري الأكبر لأمة جنوب المحيط الهادئ.

ارتفع الدولار الاسترالي و نظيره النيوزيلندي مقابل معظم العملات الرئيسية قبل صدور بيانات هذا الاسبوع يتوقع المحللين أنها سوف تشير إلى إرتفاعفي إنتاج المصانع في الولايات المتحدة. وقال زعيم الاغلبية بمجلس الشيوخ هاري ريد انهم سيقوموا باستئناف جلسة اليوم في محاولة لتجنب أكثر من 600 مليار دولار من زيادة الضرائب وخفض الإنفاق الفيدرالي المقرر أن تبدأ في يناير كانون الثاني في أكبر اقتصاد في العالم.

وأضاف الدولار الاسترالي 0.1 في المئة الى 1،0385 $ اعتبارا من 4:38 في سيدني، وارتفع 0.4 في المئة الى 89،44 ¥. ارتفعت العملة في نيوزيلندا، والمعروف أيضا باسم الكيوي، 0.4 في المئة الى 82،33 سنتا أمريكيا وزيادة 0.7 في المئة الى 70،92 ¥. وارتفع الدولار الاسترالي 1.7 في المئة مقابل الدولار الامريكي هذا العام، بينما نظيرتها نيوزيلندا أضاف 5.9 في المئة.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى