arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
ارتفعت الأسهم في الأسواق الناشئة والتي من المقرر أن تنتهي عام 2012 باليوم السادس من المكاسب، حيث فاقت بيانات التصنيع الصينية التقديرات واقتراب الموعد النهائي للمشرعين الامريكيين لتجنب زيادة الضرائب وخفض الإنفاق التلقائي.

احتشدت الشركات الصناعية الصينية مثل شركة زهوزاو سي إس آر تايمز للالكترونيات بعد بيانات التصنيع. قفزت شركة الصين للتأمين على الحياة إلى أعلى مستوى في 16 شهرا في هونج كونج بعد أن قالت الوكالة الدولية في البلاد للأوراق المالية بأنه سيسمح للمؤمنين بإنشاء صناديق الاستثمار المشترك. تراجعت شركة مجموعة لينوفو المحدودة، أكبر منتج في العالم لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، لليوم الثاني الى أدنى مستوى في خمسة أسابيع بعد أن خفض مديرها التنفيذي حصته.

ارتفع مؤشر إم إس سي آي للأسواق الناشئة 0.1 في المئة الى 1،056.31 اعتبارا من الساعة 4:57 في هونغ كونغ إلى أعلى مستوى له منذ مارس / اذار مواصلا مكاسبه هذا العام إلى 15 في المئة. وسعت الصين للصناعة وبأسرع وتيرة منذ مايو 2011 في ديسمبر/ كانون الاول ليفوق تقديراته الأولية.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى