تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس

اسعار الذهب تواصل الاستقرار


شركة mcmarkets

واصلت أسعار الذهب صباح اليوم الجمعة الاستقرار حول 1650$ للأونصة أي قريبة من أدنى مستويات في أربعة أشهر التي سجلها الأسبوع الماضي وسط حالة من الترقب بين المستثمرين لنتيجة المحادثات بين البيت الأبيض والكونجرس التي ترمي إلى تفادي أزمة مالية قد تهوي بالبلاد في براثن الكساد العام المقبل.

هبطت أسعار الذهب الآنية بتمام الساعة 12:50 بتوقيت غرينتش بنسبة 0.10% مسجلا مستويات تداول 1662.10$ للاونصة و سجلت الأعلى عند 1666.18$ و الأدنى عند 1660.53$ مقارنة بسعر الافتتاح عند 1662.90$، تتداول أسعار الفضة حاليا حول مستويات 30.21$ للأونصة مقارنة بسعر الافتتاح عند 30.10$ و سجلت الأدنى عند 30.08$ و الأعلى عند 30.31$.

تسيطر حالة من عدم التأكد على الأسواق المالية مع عودة مجلس الشيوخ الأمريكي يوم الأمس إلى طاولة المفاوضات لاستئناف محادثات الميزانية لتجنب التفعيل التلقائي لما بات يعرف بالجرف المالي أو الهوية المالية يوم الأحد المقبل، مما أعاد بصيص من الآمل تجاه توصل كلا المعسكرين الجمهوري والديمقراطي مع الرئيس الأمريكي إلي تسوية تجاه الميزانية قبيل مطلع العام المقبل لتفادي التفعيل التلقائي للجرف المالي.

سببت تصريحات السيد هاري ريد زعيم الأغلبية الديمقراطية في مجلس الشيوخ الأمريكي يوم الأمس حالة من الارباك لدى المستثمرين، إذ أشار أنه من غير الممكن تفادي تجنب "الجرف المالي" وأنه بات من الصعب التوصل إلي اتفاق حيال الميزانية يجنب بلاده التفعيل التلقائي للجرف المالي في غضون ثلاثة أيام من الآن والذي سيقود الاقتصاد إلي الركود خلال النصف الأول من عام 2013 لا محال.

من الجهة المشرقة لا تزال الآمال قائمة مع الانباء عن تقديم أوباما اقتراحا جديدا للتغلب على الهاوية المالية، سيحول دون رفع الضرائب وخفض الإنفاق اللذين يلوحان في الأفق.

لم يتضح بعد مضمون الاقتراح الذي يقال إن الرئيس الأمريكي قد تقدم به، حيث كان أوباما قد أوضح يوم الجمعة الماضي أنه سيسعى للتوصل إلى صفقة أصغر حجما لتمديد تخفيضات الضرائب لمن يقل دخلهم السنوي عن مليون دولار ورفعه على من يتجاوز دخله هذا المبلغ، في المقابل نفى أحد مساعدي زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ هاري ريد أن يكون ريد يخطط لتحريك أي تشريع .


افتح حساب حقيقي وتداول الفوركس الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى