تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس

المركزي الياباني يخسر الرهان


شركة mcmarkets

خسر البنك المركزي الياباني الرهان بعد أن فشل في تحقيق هدفه التضخمي عند 1%، و ذلك بعد أن أعلنت اليابان عن آخر بياناتها الاقتصادية هذا العام و التي أشارت إلى انخفاض مؤشر أسعار المستهلكين المستثنى منه الطعام الطازج و الذي يعد المؤشر الرسمي للتضخم بنسبة 0.1% خلال شهر تشرين الثاني.

بيانات التضخم اليوم دفعت الين إلى الانخفاض إلى أدنى مستوياته منذ شهر آب عام 2010 مقابل الدولار، وذلك مع ازدياد التوقعات أن الحكومة اليابانية الجديدة ستزيد من الضغوط على البنك المركزي الياباني للتقيد بهدف تضخمي جديد عند 2% لإنهاء حالة الانكماش التضخمي التي تعاني منها اليابان.

على صعيد آخر فإن كل التوقعات الحكومية لليابان تشير إلى اعتماد مستويات تحفيزية جديدة خلال الفترة القادمة و إلى العمل على إنهاء الانكماش التضخمي في اليابان، وقد ساعد هذا على تراجع الطلب على الين الياباني بشكل كبير ليستمر في الانخفاض بشكل يومي مقابل الدولار و العملات الرئيسية مستغلا انخفاض السيولة النقدية في الأسواق المالية خلال فترة الأعياد.

ارتفع زوج الدولار مقابل الين الياباني ليسجل أعلى مستوياته في 28 شهر عند 86.62 و يتداول حالياً عند المستوى 86.44 أما عن اليورو مقابل الين الياباني فقد سجل الزوج أعلى مستوياته في 17 شهر عند المستوى 114.68 ويتداول حالياً عند المستوى 114.49.

أما عن الدولار الاسترالي و الدولار النيوزيلندي فقد شهدا اليوم استقرار في أدائهما بعد الانخفاض الذي سيطر على أدائهما خلال الفترة الماضية مقابل الدولار، و قد سجل الدولار الاسترالي مقابل الدولار أعلى مستوى عند 1.0385 و الأدنى عند 1.0360 ، أما عن الدولار النيوزيلندي/الدولار فقد سجل الأعلى عند 0.8214 و الأدنى عند 0.8196.


افتح حساب حقيقي وتداول الفوركس الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى