ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
هولتبي يترك شالكه في صفقة انتقال حر








أعلن نادي شالكه الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أن لاعب خط الوسط لويس هولتبي سيترك النادي في صفقة انتقال حر عقب انتهاء الموسم الحالي.

وأوضح النادي، في بيان له اليوم، أن هولتبي (22 عاماً) أبلغ مسؤولي النادي رفضه العرض الذي قدم إليه لتجديد العقد حتى 2013.

ورددت عدة تقارير إعلامية في الفترة الماضية أن هولتبي قائد المنتخب الألماني للشباب (تحت 21 عاماً) أصبح هدفاً لأندية الدوري الإنكليزي.

وانضم اللاعب لصفوف شالكه في 2009 ولعب لفريق بوخوم في دوري الدرجة الثانية على سبيل الإعارة ثم لفريق ماينز على سبيل الإعارة أيضاً قبل العودة إلى شالكه في عام 2011 حيث سجل للفريق تسعة أهداف في 53 مباراة.

ويستحوذ هولتبي على المواطنة الألمانية والبريطانية (عن طريق والده البريطاني) ولكنه اختار في العام الماضي اللعب للمنتخب الألماني وخاض معه ثلاث مباريات دولية حتى الآن.

ورغم ذلك، أوضح اللاعب رغبته في الانتقال للعب بالدوري الإنكليزي حيث أبدت أندية ليفربول وأرسنال وتوتنهام رغبتها في التعاقد معه.

كما ذكرت تقارير إخبارية أمس الخميس أن نادي بايرن ميونيخ الألماني أيضاً أبدى رغبته في التعاقد معه ولكن وكيل اللاعب رفض ذلك.

وقال هورست هيلد مدير الكرة بنادي شالكه "سنعطيه كل ما يستحقه" حتى نهاية الموسم ولكن رحيله في كانون الثاني/يناير المقبل ليس مطروحاً لأنه يحتاج في هذه الحالة إلى جلب عرض للنادي من أجل الاستغناء عنه بمقابل مالي.
 

أعلى