الحالة
موضوع مغلق

عبدالالاه نور

موقوف
التسجيل
14/11/08
المشاركات
546
الإعجابات
81
#1
جاء في الصحيحين عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم: أن رجلا رأى كلبا يأكل الثرى من العطش فأخذ الرجل خفه فجعل يغرف له به حتى أرواه فشكر الله له فأدخله الجنة. وفي رواية: قالوا: يا رسول الله: وإن لنا في البهائم أجرا، قال: في كل كبد رطبة أجر.
وروى الشيخان أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: عذبت امرأة في هرة حبستها حتى ماتت، فدخلت فيها النار، لا هي أطعمتها ولا سقتها، إذ حبستها ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض.
هذا كان بالحيوان نفعا أو ضرا فكيف بمن أكرمه الله و خلقه بيده و أجسد له ملائكته أن يحبسه مخلوق أو من إسترعاه الله مسؤلية رفادته و الإحسان إليه من حاكم أو مسؤول على رعايته ،لننظر إلى شعبنا في أرض الشام و في قطاع غزة ،العالم يحاصرهم و يمنع عنهم الغذاء و الأكل و الشراب و هم يتدبرون شؤونهم بمفردهم ،مخذولون لا يطعمهم أحد من جوع و لا يأمنهم أحد من خوف، لكم الله يا أهلنا في سوريا، لكم الله يا أهلنا في غزة ،أنتم حجة الله على البشرية جمعاء ، لما خذلتكم حكوماتها و مؤسساتها عن نصرتكم لا نفاقا و لا حاجة في النفوس مخفية ، إن الله عز وجل سينتقم لكم من كل هؤلاء جميعا و سيذيقهم لباس الخوف و الجوع لسكوتهم عن الظلم أو لتواطئهم مع طاغية الشام و بني صهيون و سيأتيكم النصر و المدد إن شاء الله من حيث لا تحتسبون .​
 

abo_mahmoud

الوسـام الماسـي
التسجيل
22/12/10
المشاركات
4,112
الإعجابات
1,828
#2
جزاكم الله خيرا
 
سامى ابوسريع

سامى ابوسريع

VIP
التسجيل
17/5/12
المشاركات
6,143
الإعجابات
2,857
#3
جزاك الله كل خير وسعادة
 

فتحى حسنى

عضو مشارك
التسجيل
25/5/12
المشاركات
52
الإعجابات
1
#6
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى