ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
كارديف يستغل تعادل هال للابتعاد في الصدارة



استغل كارديف سيتي تعثّر ملاحقه هال سيتي للابتعاد في الصدارة عقب فوزه اليوم الأربعاء على ضيفه كريستال بالاس بهدفين لواحد ضمن منافسات الجولة 24 من دوري الدرجة الأولى الإنكليزية "آن بور".

وافتتح كريستال بالاس، الرابع، التسجيل منذ الدقيقة الرابعة بواسطة اللاعب الأسترالي مايل جيديناك وفي آخر الشوط الأوّل مكّن غريغ نون أصحاب الأرض والجمهور من إدراك التعادل.

وفي الشوط الثاني، تمكن كاريف من اقتلاع العلامة الكاملة للمباراة عند تسجيل الأيسلندي أرون غونارسون في الدقيقة 73 الهدف الثاني.

وبهذا الانتصار رفع الفريق الويلزي رصيده إلى 50 نقطة في الصدارة موسعاً الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين ملاحقه هال سيتي الذي انقاد إلى تعادل سلبي مخيّب للآمال عند استضافته لفريق ليستر سيتي.

وفي باقي المباريات، عاد ميدلزبره، الذي يحتلّ المركز الثالث بفارق نقطة عن الوصيف، إلى سكة الانتصارات عقب فوزه على بلاكبيرن روفرز، السابع عشر، بهدف دون رد.

وشهدت مباراة نوتينغهام فورست، الثامن، مع مضيفه ليدز يونايتد، التاسع، مهرجاناً تهديفياً استقر على 6 أهداف كان نصيب أصحاب الدار منها أربعة أهداف فيما سجل الضيوف هدفين.

وعاد إيسويتش تاون بانتصار مهم من خارج أرضه أمام تشارلتون أثلتيك بهدفين لواحد وفاز شيفيلد وينزداي على مضيفه بولتون واندرز بهدف دون رد.

وواصل بيرنلي استفاقته بفوزه على ديربي كاونتي بهدفين دون رد واكتسح بيتربوروه يونايتد مضيفه وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة.

وتمكن برمنغهام سيتي من إحراج مضيفه بارنسلي وانتصر عليه بهدفين لواحد فيما انتهت مواجهة هيديرسفيلد تاون وبلاكبول بالتعادل 1-1.

وتأجلت مباراة بريستول سيتي مع واتفورد إلى موعد لاحق.


 

أعلى