Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
ضعف الين الياباني مقابل جميع العملات الأكثر تداولا مع اقبال المستثمرين على الأصول ذات العوائد المرتفعة وسط تكهنات بأن البنوك المركزية ستقوم بتكثيف الجهود لحفز النمو، مما حد من الطلب على أصول الملاذ.

تأرجح مؤشر الدولار بين المكاسب والخسائر قبل بيانات المصانع في الولايات المتحدة وبيانات الوظائف هذا الاسبوع و التي ذكر المقرضين مثل بنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جى المحدود أنها قد تزيد من الحاجة لمزيد من التحفيز من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي. سيقوم البنك المركزي الأوروبي بخفض سعر الفائدة الرئيسي من هذا الأسبوع إلى أدنى مستوياته، وفقا لدراسة تم إجرائها. وارتفع راند جنوب افريقيا لأعلى مستوى في سبعة أسابيع.

العملة اليابانية انخفضت 0.3 في المئة الى 100.31 مقابل اليورو في الساعة 9:25 صباحا بتوقيت نيويورك بعد انخفاضها إلى 101.63 يوم 21 ديسمبر، و هو أدنى مستوى لها منذ 22 مايو. وانخفض الين 0.4 في المئة الى 79،83 للدولار الواحد. بقى الدولار دون تغير يذكر عند 1،2565 $ مقابل اليورو الواحد.


شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى