ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
أرشافين قريب من الانتقال إلى ريدينغ










أشارت تقارير صحفية اليوم الاثنين إلى أن نادي آرسنال الإنكليزي أعطى الضوء الأخضر للاعب الوسط الروسي أندريه أرشافين للانتقال إلى نادي ريدينغ صاحب المركز الأخير في الدوري الإنكليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ في شهر كانون الثاني/يناير المقبل.
ويبدو النادي اللندني مرناً بخصوص رحيل قائد المنتخب الروسي (31 عاماً) ومستعداً لقبول العرض المقدَّم من ريدينغ الذي سيدفع 4 ملايين جنيه إسترليني لقاء استقدامه إلى ملعب "مادجسكي".
كما يرغب مدرِّب آرسنال الفرنسي أرسين فينغر بالاستفادة من انتقال أرشافين للحصول على مزيد من الأموال لتأمين الصفقات الجديدة المحتملة وعلى رأسها ضمّ مهاجم برشلونة الإسباني دافيد فيا الذي أشارت تقارير عن إمكانية قدومه إلى ملعب "الإمارات" مقابل نحو 15 مليون جنيه إسترليني.
وما يرجّح كفّة ريدينغ الساعي إلى تجنُّب الهبوط والعودة من حيث أتى هذا الموسم (يتذيَّل الترتيب برصيد 9 نقاط فقط بعد 18 مرحلة) أنه يرغب بشراء عقد اللاعب، فيما قدَّم كل من فولهام جار آرسنال وزينيت سان بطرسبورغ النادي الأم لأرشافين عروضاً أقل جدّية، إضافة إلى وجود مواطن أرشافين المهاجم بافل بوغربنياك في صفوف ريدينغ وهو صاحب أعلى راتب في تاريخ النادي (60 ألف جنيه في الأسبوع).
ولم يشارك أرشافين مع آرسنال هذا الموسم إلا ما ندر، إذ لم يبدأ أي مباراة كأساسي في الدوري (شارك في 5 مباريات كبديل)، ويعود آخر ظهور له مع الفريق إلى مباراة أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا في 4 كانون الأول/ديسمبر وهو ظهوره الوحيد في المسابقة هذا الموسم، كما لعب مباراتين فقط في كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة "كابيتال وان".
يُذكر أن أرشافين انضمّ إلى "المدفعجية" قادماً من زينيت موسم 2008-2009 ولعب له 140 مباراة سجَّل خلالها 31 هدفاً، كما عاد إلى زينيت بالذات في الانتقالات الشتوية الموسم الماضي على سبيل الإعارة لمدَّة ستة أشهر.


 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#2
بارك الله فيك أخي الحبيب و جزاك الله كل خير
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
مشكور اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى