abo_mahmoud

الوسـام الماسـي
التسجيل
22/12/10
المشاركات
4,121
الإعجابات
1,830
#1

اْنا طفل ضائع في زمن الاْخطاء والمعاصي .. هذه صرخة صامتة ستظل حبيسة في صدور كل الذين يعيشون مثل وضعيتي، حيث الاْب معروف ومجهول في وقت واحد .. لا داعي لذكر اسمي، لكن قصتي لا تختلف عن مثيلاتها من القصص التي لها بداية وفي عالم الغيب تكمن النهاية ... كانت والدتي كما اْسمع من الجيران، تعيش حياة طبيعية مع زوجها الى اْن حطت المشاكل بكل ثقلها على بيت الزوجية، فزلزلت كيانه وعصفت رياحها بكل تلك السعادة التي كانت تعم اْرجاء ذلك البيت الذي اْصبح في خبر كان. والنتيجة كانت عبارة عن ورقة طلاق فرقت ما كان مجتمعا من قبل، عادت والدتي، كما يحكي الجيران دائما، الى حضن اْهلها مكسورة الجناح، وبعد فترة ليست بالقصيرة التاْمت الجراح تمهيدا لجرح آخر . وقعت والدتي في شرك الحب اْو على الاْصح في شرك ابليس، عندما سلمت نفسها طواعية لاْحد اْقربائها وكانت النتيجة اْن جئت الى هذا العالم بصفة غير شرعية.
اْنا اليوم اْعرف اْمي واْعرف اْبي. لكن هذا الاْخير لا يريد اْن يعرفنى اْو يعترف بي رغم علمه باْنني خرجت من صلبه . والسبب هو اْنه كما يقال . خاف من الفضيحة لاْنه متزوج.
في السنة المقبلة . ساْخطو اْولى خطواتي في عالم التحصيل والدراسة . فاْنا اليوم بلغت سن التمدرس وبلغت رغم صغري سن الياْس من هذه الحياة التي دخلتها دخول اللقطاء . حاولت طيلة ست سنوات افهام واقناع والدتي باجبار والدي على الاعتراف باْنه والدي، رغم اْنني اْدرك فعلا اْنه والدي. لكن اثبات ذلك يتطلب اْن اْكون مسجلا شرعيا في عقد ازدياد يحمل اسمي واسم والدي ووالدتي .. اْما ما عدا ذلك، فاْنا في نظر الجميع مجرد لقيط.

اْنا طفل ضائع في زمن الاْخطاء والمعاصي . سوف لن اْكتم هذه الصرخة لاْنني اْعرف اسم الذي تسبب في ضياعي وحتى اذا رغب خوفا من الفضيحة من حرماني من حنان الاْبوة. فليس من حقه اْن يحرمني من الصفة الشرعية لوجودي في هذا العالم .
اْنا اليوم اْصرخ . فهل تسمعني يا اْبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

عبدالالاه نور

موقوف
التسجيل
14/11/08
المشاركات
546
الإعجابات
81
#2
إنها قصة الألاف الألاف من أطفالنا في كل حارة و في كل مدينة و في كل بلد و تتكرر مثيلاتها في أصقاع المعمورة عبر الزمن و لا حول و لا قوة إلا بالله و لا تزول هذه المآسات إلا في وضع مجتمعات ترعى الحقوق و الواجبات و تخشى الله و تتقه .
 

abo_mahmoud

الوسـام الماسـي
التسجيل
22/12/10
المشاركات
4,121
الإعجابات
1,830
#3
جزاكم الله خيرا وشكرا علي مروركم الكريم
 

أعلى