forex for all

عضو فعال
التسجيل
3/6/12
المشاركات
173
الإعجابات
0
#1
4XP تطرح منصة الخيارات الثنائية الجديدة
يسرشركة 4XP أن تعلن عن تدشين منصتها للخيارات الثنائية الجديدة للمتاجرين من كافة أنحاء العالم.
وتتميز الخيارات الثنائية بقدرتها على تسهيل تجربة التداول حيث تعمل على تبسيط أسلوب التداول وتفسح الطريق أمام الجني السريع للأرباح. والخيارات الثنائية هي في الأصل نوع من الخيارات ذات العائد الثابت والتي تكون محدودة بإطار زمني معين في العقد، وبشكل يمنح المتاجرون مرونة التداول بعدة طرق. وتعكس (أعلى سعر/ أدنى سعر) High/low احتمال تحرك سعر الأصل صعودًا أو هبوطًا، أما الحركة الواحدة فتشير إلى إمكانية ملامسة قيمة الأصل لقيمة معينة، أما حدود التداول فتسمح للمتاجرين بالمضاربة على النطاق الذي يجب أن تصل إليه قيمة الأصل قبل انتهاء مدة العقد.
وتوفر منصة الخيارات الثنائية من 4XP للمتاجرين المزايا التي جعلت من 4XP شركة الوساطة التي يُلجأ إليها في الكثير من أوساط المتاجرين. فمن خلال واجهتها سهلة الاستخدام، تتيح منصة الخيارات الثنائية من 4XP قدرة على التداول بلا حدود، والاختيار بين عدد متنوع من خيارات التداول، وجني الأرباح في خلال دقائق وجيزة، والحصول على مكافآت بنسبة100% على الإيداعات بقيمة 100 دولار، فضلاً عن دعم فني من الطراز الأول.
كما تشمل 4XP كافة المزايا التي جعلتها تستحق الفوز بلقب منصّة العام لسنة 2011 من مجلة «وورلد فاينانس»، ومنها دعمها الكامل لعدة لغات وكتيباتها التدريبية المتميزة وأسلوبها المتمتع بالشفافية الكاملة وهو أمر متوقع من أي شركة وساطة موثوقة.
وحول ذلك يقول (جون كوسجروف)، مدير تطوير المنصة: "لقد كانت تحدونا الرغبة في أن ترقى منصة خياراتنا الثنائية لنفس المستوى التي تمتع به كافة خدماتنا الأخرى، لذا فقد حرصنا على بذل الوقت الكافي لتصحيح كافة مواطن الخلل. ومع إطلاق المنصة رسميًا، يستطيع المتاجرون الآن التداول بأسلوب جديد ويتسم بالإثارة".
وقد تأسست منصة 4XP على يد مجموعة من روّاد الأعمال ممن لهم باع في مجال التداول سواء على الإنترنت أو خارجه. فمع اتساع نطاق التحديات في مجال المتاجرة على الإنترنت، وضع مؤسسو المشروع نصب أعينهم مهمة إنشاء منصة تعتمد على "تحقيق أعلى درجات التمييز – بالتركيز على الأمانة والنزاهة والمهنية".
 

أعلى