تاجر فوركس

عضو مميز
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس

استقرار الذهب في المعاملات المبكرة


شركة mcmarkets
استقرت معاملات الذهب في المعاملات المبكرة بالقرب من أدنى مستوى في ثلاث اشهر وذلك في ظل استمرار حالة عدم عدم التأكد مع اقتراب نهاية العام في الوقت الذي لم يتم التوصل فيه إلى حل نهائي بشأن أزمة الديون السيادية، فيما أن بدء موسم العطلات في الاسواق العالمية دفع بالبعض ايضا إلى الخروج من الأسواق.

تشير الأنباء إلى تدهور المحادثات بين الادارة الأمريكية و الحزب الجمهوري في الكونجرس الامريكي حول كيفية تجنيب الاقتصاد الأمريكي السقوط في دائرة الركود إذا ما تم تفعيل رفع للضرائب و خفض للانفاق العام مع بداية العام الجديد بقيمة 600 مليار دولار أمريكي. بينما لاتزال المخاوف باقية بشأن الاقتصاد الأمريكي على الرغم من توسع البنك الفيدرالي في السياسة النقدية إلا أن تأكيد بن برنانكي رئيس البنك على أن سياسات التخفيف الكمي لا تستطيع امتصاص التاثير السلبي الذي قد ينتج من عدم تجنب "الهاوية المالية" السابق الاشارة إليها. وبشكل عام تشهد أسواق الذهب حالة من عدم تحديد لاتجاه واضح و صريح في مثل ذلك الوقت من العام لاسيما مع بدء الاحتفال بأعياد الكريسماس.

أسعار الذهب ارتفعت قليلا في المعاملات المبكرة لتسجل مستوى 1669.41$ للأونصة بعد أن حققت الأعلى عند 1671.26$ و الأدنى 1665.02$ حتى الآن. بينما تظل مستويات 1660$ للأونصة تمثل مناطق دعم أمام تراجع اسعار الذهب، بينما مستويات 1675-1685$ للاونصة تبقى مناطق مقاومة خلال معاملات اليوم. فيما ينتظر ان تصدر القراءة النهائية للنمو في الولايات المتحدة الأمريكية عن الربع الثالث وكذا بيانات طلبات الإعانة في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش.



افتح حساب حقيقي وتداول الذهب الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى