ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
يوفنتوس يقلب الطاولة على كالياري










قلب يوفنتوس الطاولة على مضيفه كالياري بعد أن كان متأخراً في النتيجة بهدف لصفر لينجح في تسجيل ثلاثة أهداف ويفوز بنتيجة 3-1اليوم الجمعة في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع فريق "السيدة العجوز" رصيده إلى 44 نقطة في الصدارة بفارق 10 نقاط على ملاحقه المباشر إنتر ميلان الذي يواجه جنوى غداً السبت وتجمد رصيد كالياري عند النقطة 16 في المركز الـ17.

وأقيمت المباراة على أرض محايدة على ملعب "إينيو تارديني" لعدم مطابقة ملعب "إيس أريناس دي كوراتو سانت أيلينا" للمعايير المطلوبة لمباراة بهذا الحجم.

وغاب عن فريق المدرب أنطونيو كونتي مدافعه الدولي المخضرم جورجو كييليني الذي سيبتعد عن الملاعب لشهرين بسبب إصابة عضلية.
وافتتح يوفنتوس الشوط الأول بمحاولات لأندريا بيرلو وكلاوديو ماركيزيو (7)، لكن كالياري حصل على ضربة جزاء إثر خطأ من التشيلي أرتورو فيدال ترجمها التشيلي مارويسيو بينيا في شباك الحارس الدولي المخضرم جانلويجي بوفون في أعلى الزاوية اليسرى.

وبحث يوفنتوس عن التعادل من خلال الغاني كوادوو أسامواه (16) وسيباستيان جوفينكو (30) وفابيو كوارليارايلا (32)، لينتهي الشوط الأول بتقدم كالياري.

وأكمل كالياري الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد قائده دافيدي أستوري لعرقلته جوفينكو (65).

وقبل ربع ساعة على نهاية اللقاء، أبعد حارس كالياري ميكايل أغاتزي تسديدة ماركيزيو، لكنها وصلت إلى أليساندرو ماتري لاعب كالياري السابق فزرعها في الشباك مسجلاً هدف التعادل (75).

وسجل ماتري هدفه الثاني من داخل المنطقة في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع (90+2)، قبل أن يقضي المونتينيغري ميركو فوسينيتش على أمال كالياري بعد تمريرة حاسمة من جوفينكو (90+5).
بيسكارا يفوز على كاتانيا

فاز فريق بيسكارا على ضيفه كاتانيا في اللحظات القاتلة 2-1.

وتقدّم بيسكارا منتصف الشوط الأول عبر السويدي ميرفان سيليك (23) ثم عادل الضيوف عن طريق الأرجنتيني بابلو بارينتوس (35)، وفي وقت كانت المباراة تسير نحو التعادل خطف البرازيلي أوجينيو توغني (90+5) هدف الفوز لبيسكارا.
ورفع بيسكارا رصيده إلى 17 نقطة وتجمّد رصيد الخاسر عن 25 نقطة في المركز الثامن.

وتختتم المرحلة غداً السبت بمباريات أتالانتا مع أودينيزي، وبولونيا مع بارما، وباليرمو مع فيورنتينا، وسمبدوريا مع لاتسيو، وتورينو مع كييفو، وروما مع ميلان.


 

أعلى