تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس

بيع الين حتى إشعار آخر


شركة mcmarkets

عمليات البيع مستمرة على العملة اليابانية مقابل الدولار و اليورو و العملات الرئيسية الأخرى، ويبدوا أن هذا الوضع سيستمر حتى قرار البنك المركزي الياباني الذي سينتهي اجتماعه غداً، و الذي من المتوقع أن يشهد قرارات تحفيزية ضخمة تنتظرها الأسواق بفارغ الصبر.

المؤشرات الحالية تدفعنا إلى انتظار هذا التحفيز الكبير من قبل المركزي الياباني بعد سلسلة من التدهور في جميع المؤشرات الاقتصادية في ثالث أكبر اقتصاد عالمي، إلى جانب تغير الساسة في الياباني بعد فوز الحزب الديمقراطي الليبرالي بقيادة شينزو آبي بأغلبية مقاعد البرلمان الياباني.

الجدير بالذكر أن الاجتماع الأخير بين رئيس الوزراء الياباني آبي و شيراكاوا رئيس البنك المركزي الياباني قد شهد مطالبة رئيس الوزراء الياباني برفع هدف التضخم لدى البنك المركزي إلى 2% بالرغم من فشل البنك في تحقيق هدفه التضخمي الأول عند 1% حتى الآن.

أيضاً توسع فجوة العجز التجاري التي شهدتها اليابان اليوم تزيد من الضغط على المركزي الياباني بسرعة اتخاذ القرارات لمواجهة الموقف الحالي، فقد انخفضت الصادرات اليابانية بنسبة 4.1% خلال شهر تشرين الثاني مما ساعد على تراجع الطلب العملة اليابانية.

يتداول الين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته في 20 شهر مقابل الدولار، حيث سجل زوج الدولار/الين أعلى مستوياته اليوم عند المستوى 84.42 ليتداول حالياً عند المستوى 84.35. أما عن زوج اليورو مقابل الين فقد ارتفع إلى أعلى مستوياته في 16 شهر عند 111.76 ليفتح المجال أما المزيد من الانخفاضات على المدى القصير، ولكن جلسة الغد سيكون لها أكبر الأثر على أداء الزوج خلال الفترة القادمة خاصة بعد صدور قرار البنك المركزي الياباني.

أما عن الدولار الأمريكي فلا يزال يتراجع مقابل العملات الرئيسية في ظل استمرار المناقشات بشأن الميزانية الأمريكية، في حين تستغل العملات الأخرى هذا التذبذب لتحقيق المكاسب. فقد سجل اليورو أعلى مستوياته مقابل الدولار في سبعة أشهر عند المستوى 1.3255.



افتح حساب حقيقي وتداول الفوركس الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى