Forex Trader AE

عضو مميز
#1
تراجعت معظم الأسهم في الأسواق الناشئة، مما دفع المؤشر الرئيسي للهبوط من أعلى مستوى في ثمانية أشهر، بسبب علامات على طريق مسدود في مفاوضات الميزانية في الولايات المتحدة.

تراجعت شركة تايوان لأشباه الموصلات التي حصلت على 59 في المئة من ايراداتها من أمريكا في عام 2011، إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع. و توجهت شركة نوفاتيك، منتج الغاز الأكبر في روسيا غير التابع للدولة، إلى أعلى مستوى اغلاق منذ 24 أكتوبر بعد تقرير بأن الوزارات الروسية تدعم محاولتها لإنهاء إحتكار غازبروم لتصدير الغاز الطبيعي المسال. و تراجعت شركة عدني أكبر مستورد في الهند للفحم، بنسبة 7.1 في المئة في مومباي، و هو أكبر انخفاض في مؤشر الدول النامية.

انخفض مؤشر MSCI للأسواق الناشئة أقل من 1 في المئة الى 1،052.56 اعتبارا من الساعة 12:30 مساءا لندن، لينهي صعود لمدة يومين. وقال شخص مطلع على اجتماع مسؤولين من ادارة الرئيس الامريكي باراك أوباما أنه قال أن المفاوضات مع جون بوينر رئيس مجلس النواب قد تدهورت خلال ال 24 ساعة الماضية. أوباما والجمهوريين يسعون لتجنب أكثر من 600 مليار دولار من زيادة الضرائب وخفض الإنفاق المقرر أن تبدأ في 1 يناير.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى