تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس

الذهب يرتد مقلصا خسائره بالأمس


شركة mcmarkets


استطاعت أسعار الذهب الانتعاش ببداية التعاملات الصباحية مقلصة من حجم الخسائر الكبيرة التي سجلها يوم الأمس إلى مستويات الدعم المحورية دون 1700$، و هذا مع تقلص الطلب على المعدن الأصفر كملاذ أمان و الميل الواضح من المستثمرين لشراء الأصول ذات العائد المرتفع مع التطور الأخير الحاصل في المحادثات بين الديمقراطيين و الجمهوريين.

ارتفعت أسعار الذهب الآنية بتمام الساعة 06:09 بتوقيت غرينتش بنسبة 0.31% مسجلا مستويات تداول 1674.39$ للاونصة و سجلت الأعلى عند 1676.49$ و الأدنى عند 1669.56$ مقارنة بسعر الافتتاح عند 1669.56$، تتداول أسعار الفضة حاليا حول مستويات 31.69$ للأونصة مقارنة بسعر الافتتاح عند 31.63$ و سجلت الأدنى عند 31.57$ و الأعلى عند 31.77$.

استفادت أسعار الذهب من الميل الواضح للمستثمرين من شراء الأصول ذات العائد المرتفع على رأسها اليورو و الأسهم العالمية، بعد الاجتماع الذي دار بين أوباما و بوينر يوم الأمس الاثنين ، قال مساعدون لجون بينر رئيس مجلس النواب الامريكي يوم الاثنين ان أحدث عرض من البيت الابيض لتفادي "الهاوية المالية" غير متوازن لكنه يسير بالمفاوضات في اتجاه ايجابي.

قال بريندان باك وهو متحدث باسم بينر "أي تحرك للابتعاد عن العروض غير الواقعية التي قدمها الرئيس في السابق هو خطوة في الاتجاه الصحيح لكن اقتراحا يتضمن زيادة في الايرادات قدرها 1.3 تريليون دولار مقابل تخفيضات في الانفاق بقيمة 930 مليار دولار فقط لا يمكن اعتباره متوازنا."

وصعدت الأسهم الأوروبية مسجلة أعلى مستوياتها هذا العام مقتفية اثر المكاسب في الأسهم الأمريكية وفي آسيا في ظل علامات على إحراز تقدم في الجهود الرامية إلى إبرام صفقة لوقف إجراءات تقشفية بقيمة 600 مليار دولار قد تضر أكبر اقتصاد في العالم.

يأتي هذا الاجتماع بعد العرض الذي قدمه جون بوينر رئيس مجلس النواب الأميركي بزيادة معدلات الضرائب على أصحاب الدخول المرتفعة لإنهاء مأزق «الهاوية المالية» مقابل الحصول على تخفيضات كبيرة في برامج المديونيات ولكن الرئيس باراك أوباما غير مستعد لقبول ذلك.

قد يؤدي الفشل في التوصل إلى اتفاق لتفادي الهاوية المالية، إلى دفع الاقتصاد الأميركي إلى الركود، وسيفيد تفادي الأزمة الذهب الذي جرى تداوله هذا العام عند مستويات قريبة من الأدوات الاستثمارية عالية المخاطر، مثل الأسهم.




افتح حساب حقيقي وتداول الذهب الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى