ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
جبل فوجي يشهد على مونديال الأندية

© Getty Images

توافد عشاق كرة القدم في الأيام الأخيرة إلى اليابان على أمل رؤية عروض كروية ممتعة في كأس العالم للأندية FIFA. ولم يخب أمل هؤلاء المشجعين، بعدما شهدت البطولة لمسات رائعة وأهداف مذهلة.

كما أنهم كانوا يعرفون أن 'أرض الشمس المشرقة " تخبئ لهم مشاهد لا تضاهى في الجمال والروعة. ومن الأمثلة على ذلك جبل فوجي، الذي يتباهى بمنظر خلاب لا مثيل له.

يمكنك أن تراه من يوكوهاما – التي كانت مسرحا لفوز كورينثيانز 1-0 على تشيلسي في المباراة النهائية - وطوكيو، حيث يقع جبل فوجي، إذ عند غروب الشمس يبدو لك وكأنه يطل على العالم من الأعلى.

هذا الجبل هو أكبر جبال اليابان، وهو عبارة عن بركان نشط مغطى بالثلوج على مدى أشهر عدة من السنة. بل هو أيضا رمز من رموز اليابان التي تشكل مصدر فخر واعتزاز لأبناء البلاد.
أما الشيء الآخر الذي يملأ الشعب الياباني فخراً فهو استضافة أكبر بطولة لكرة القدم على صعيد الأندية. حيث كانت هذه الدولة مسرحاً لجميع نهائيات كأس إنتركونتينينتال بعدما أصبحت تقام بنظام مباراة فاصلة واحدة عوض مواجهتين ذهاباً وإياباً (1980-2001 في طوكيو ويوكوهاما في 2002-2004) كما استضافت ست نسخ من أصل النسخ التسع التي أقيمت حتى الآن في تاريخ كأس العالم للأندية FIFA. وبفضل كرم ضيافة شعبها وتنظيمها الممتاز، كانت اليابان في مستوى التطلعات مرة أخرى
 

أعلى