forex for all

عضو فعال
#1
تفخر منصّة 4XP بفوزها بلقب منصة تداول العام لسنة 2011 من مجلة «وورلد فاينانس».
فقد منح أكثر من 40,000 من روّاد صناعة القرار في مجال الفوركس وقراء مجلة «وورلد فاينانس» أصواتهم لمنصة 4XP لتتويجها كمنصًة التداول للعام، وبما يجعل من 4XP أسرع شركة وساطة مالية على الإنترنت تحوز هذا اللقب منذ إنشاءه.
وتوفر 4XP للمتاجرين أحدث التقنيات المتاحة اليوم في عالم التداول على الإنترنت. فانطلاقًا من واجهتها البسيطة وباقة وظائفها الغنية، أرست 4XP معيارًا جديدًا لسهولة ومرونة الاستخدام. أما خاصة الدعم متعدد اللغات التي تقدمها 4XP فتمنح المتاجرين من كافة أنحاء البسيطة فرصة التعلم والتداول وجني الأرباح بدون أن تشكل اللغة عائقًا يعترض هذه الإمكانية. أما مركز التعليم المتعمق للمنصة فيحتوي على قاعدة معلومات غير مسبوقة وتغطي كافة التفاصيل الخاصة بالتداول. ومع ما تتميز به 4XP من جلسات تعليمية جماعية وجلسات التدريب الخصوصية ودروس نصية تفصيلية، لن يعاني المتاجرون أي تأخر في مواكبة آخر مستجدات التداول.
إن 4XP تؤمن بقوة بأنها تملك مزيجًا قويًا من الخصائص الذي يجعلها منصة التداول الأقوى للمستثمرين – الكبار والصغار.
وفي معرض حديثها عن الجائزة الجديدة، تقول نائبة المدير لشؤون التسويق، السيدة "كلوي أوزبورن": "لقد كان عامًا شديد الصعوبة، إلا أن بوسعي القول أننا استطعنا انتزاع النجاح وبجدارة. وأعتقد أن الفضل في هذا النجاح لا يرجع إلينا بقدر ما يرجع إلى المتاجرين؛ فهم من صوّتوا لنا وهذا في حد ذاته أكبر رسالة شكر يمكن أن تتلقاها أي شركة في مجال الوساطة المالية ".
وقد تأسست منصة 4XP على يد مجموعة من روّاد الأعمال ممن لهم باع في مجال التداول سواء على الإنترنت أو خارجه. فمع اتساع نطاق التحديات في مجال المتاجرة على الإنترنت، وضع مؤسسو المشروع نصب أعينهم مهمة إنشاء منصة تعتمد على "تحقيق أعلى درجات التمييز – بالتركيز على الأمانة والنزاهة والمهنية".
 

أعلى