Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
لمس الدولار الكندي أعلى مستوى منذ قرابة ثمانية أسابيع ضد نظيره الأمريكي قبل قرار سياسة الاحتياطي الفيدرالي الذي يتوقع أن يجلب جولة جديدة من شراء الأصول للمساعدة في دفع عجلة الاقتصاد في الولايات المتحدة.

وارتفع الدولار الكندي لليوم السابع، وهي أطول سلسلة مكاسب منذ يناير 2011، مع إستعداد البنك المركزي الامريكي لاصدار بيان حول السياسة في الساعة 12:30 مساءا واشنطن، و يليه توقعات البطالة والنمو والتضخم، و يتلوه مؤتمر صحفي يعقده بن بيرنانكي في 2:15 بعد الظهر ومن المتوقع أن البيان سيشمل إضافة 45 مليار دولار لشراء سندات الخزانة شهرياًَ كجزء من استراتيجية الاحتياطي الفيدرالي الكمية لتحفيز نمو فرص العمل، وفقا لمسح تم إجراءه لآراء 49 خبير إقتصادي. وارتفع النفط و هو مادة التصدير الرائدة في كندا.

ارتفع الدولار الكندي، المعروف باللوني بسبب صورة الطيور المائية على عملة الدولار الكندي الواحد، بنسبة 0.1 في المئة الى 98،55 سنتا لكل دولار أمريكي في الساعة 11:27 في تورونتو اليوم، بعدما لمس 98،53، المستوى الأقوى منذ 19 أكتوبر . الدولار الكندي الواحد يشتري 1،0147 $.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى