ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
فالنسيا يخطو نحو ربع نهائي كأس الملك










واصل فالنسيا بدايته الجيدة مع مدربه الجديد آرنستو فالفيردي وقطع شوطاً كبيراً نحو الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، وذلك بعدما جدد الفوز على مضيفه أوساسونا وهذه المرة 2-صفر اليوم الثلاثاء في ذهاب ثمن النهائي.

وكان فالنسيا تغلب على أوساسونا 1-صفر خارج قواعده أيضاً السبت الماضي في أول مباراة له في الدوري تحت قيادة فالفيردي الذي كان سجل بدايته كخلف للأرجنتيني ماوريتسيو بيليغرينو في مسابقة دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الحالي ضد ليل الفرنسي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات وخرج منها "لوس شيه" فائزاً أيضاً 1-صفر خارج قواعده، مؤكداً أحقيته بالتأهل مع بايرن ميونيخ الألماني إلى الدور الثاني، والأخير تصدر المجموعة بفارق المواجهتين المباشرتين عنه (2-1 ذهاباً و1-1 إياباً).

ويدين فالنسيا، الساعي إلى لقبه الأول في المسابقة منذ 2008 والثامن في تاريخه، بفوزه الثمين خارج قواعده إلى دانيال باريخو وهدافه روبرتو سولدادو اللذين سجلا هدفي المباراة في الدقيقتين 48 و90.

وتقام مباراة الإياب الأربعاء المقبل على ملعب "ميستايا" وسيلتقي الفائز منها مع ريال مدريد حامل لقب الدوري أو سلتا فيغو اللذين يتواجهان غداً الأربعاء على ملعب الثاني.

ويلعب غداً أيضاً برشلونة حامل اللقب مع مضيفه قرطبة (ثانية)، ومايوركا مع إشبيلية، وأتلتيكو مدريد مع خيتافي، على أن يلعب الخميس ليفانتي مع سرقسطة، ولاس بالماس (ثانية) مع ريال بيتيس.

ويلعب غداً أيضاً أتلتيك بلباو وصيف البطل مع إيبار (ثالثة) لكن في إياب الدور الـ16 بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل صفر-صفر.


 

أعلى