arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
أسهم الإمارات العربية المتحدة هي أكثر جاذبية من أسهم المملكة العربية السعودية لأن الأمة هي أقل عرضة لتقلبات النفط، حيث بدأت صناعة العقارات في دبي باستعادة نموها، و ذلك بحسب ما قاله بنك ساكسو.

تقم مؤشر دبي دي إف إم وهو سوق دبي المالي العام بنسبة 19 في المئة العامة مما يجعله يحتل مرتبة أفضل أداء هذا العام ما بين ست دول مجلس التعاون الخليجي، ليتخطى 11 في المئة زيادة عن مؤشر أبوظبي و مؤشر تداول للأسهم السعودية بنسبة 4.9 في المئة. الأسهم في دبي وأبو ظبي تتداول في سعر كل منها إلى نسب الأرباح من 12 مرة و 9.2 مرة، أدنى 14 مرة من المملكة العربية السعودية.

اكتسبت أسهم الامارات العربية المتحدة حيث أبوظبي، حاملة لمعظم احتياطيات النفط في البلاد، تستثمر في صناعات بما فيها المعادن والمواد الكيميائية. أيضاً نما اهتمام المستثمرين باسم شركات مرتبطة بالدولة في دبي، التي تستمد حوالي 2 في المئة من الناتج الاقتصادي من الديون، بإعادة هيكلة الديون وأسعار العقارات في المدينة التي بدأت تستعيد عافيتها بعد تحطمها بنسبة 65 في المئة.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى