ALAA

عضوية الشرف
#1
الكويت في المجموعة الأولى للدفاع عن لقبه الآسيوي













يستهلّ حامل اللقب نادي الكويت الكويتي حملة الدفاع عن لقبه في المجموعة الأولى بعد أن سُحبت قرعة منافسات كأس الاتّحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس في كوالالمبور العاصمة الماليزية.

وأوقعت القرعة نادي الكويت رفقة فريق الصفاء اللبناني والرفاع البحريني والفائز من الدور التمهيدي لفرق غرب آسيا.

المجموعة الثانية

ضمّت المجموعة الثانية وصيف البطولة الماضية نادي أربيل العراقي الذي سيكون في مواجهة قوية مع الأنصار اللبناني وفنجاء العماني والمحرق البحريني، الحائز على نسخة 2008.

المجموعة الثالثة

حملت المجموعة الثالثة في طيّاتها ثلاثة أندية من الحجم الثقيل مقارنة بفريق شعب آب اليمني الذي سيواجه كلاً من دهوك العراقي والفيصلي الأردني المتوَّج في سنتي 2004 و2005 باللقب وظفار العماني.

المجموعة الرابعة

ويبدو أن مجموعات غرب آسيا كانت كلّها متكافئة من حيث القوّة، إذ ضمّت المجموعة الرابعة القادسية الكويتي وصيف بطل 2010، والرمثا الأردني وفريق رافشان من طاجيكستان والشرطة السوري.

المجموعة الخامسة

ويبدو أن المجموعة الخامسة التي تمثّل إحدى مجموعات منطقة شرق آسيا أقوى المجموعات بضمّها لفريق كيتشي من هونغ كونغ والجيش السنغافوري وسيمين بادانغ الأندونيسي وتشيرشل بروذرز الهندي.

باقي المجموعات
المجموعة السادسة: يانغون يونايتد (ميانمار)، سون هي (هونغ كونغ)، نيو راديانت (المالديف)، بيرسيبو (إندونيسيا).

المجموعة السابعة: كيلانتان (ماليزيا)، اياياوادي يونايتد (ميانمار)، دا نانغ (فيتنام)، مازيا (المالديف).

المجموعة الثامنة: تامبينز روفرز (سنغافورة)، سيلانغور (ماليزيا)، ايست بنغال (الهند)، سايغون زوان (فيتنام).

كما أفرزت قرعة الدور التمهيدي لكأس الاتّحاد الآسيوي في منطقة غرب آسيا، عن مواجهة بين الوحدة السوري وأهلي تعز اليمني والمتأهّل منهما سيواجه فريق ريغار تاداز من طاجيكستان.


 

أعلى