Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
ارتفع الريل لأعلى مستوى منذ يونيو حزيران مع تخفيف البرازيل للمزيد من الضوابط على رأس المال لدعم النمو الاقتصادي الذي كان أقل من نصف توقعات المحللين في تقرير للربع الثالث.

ارتفعت العملة 1.5 في المئة الى 2.0879 مقابل الدولار الأمريكي عند الإغلاق في ساو باولو، و هو أكبر تقدم منذ 29 يونيو حزيران. ارتفع الريل بين معظم العملات في الأسواق الناشئة. و تراجعت أسعار الفائدة على عقود المبادلة لأكتوبر 2014 بقدر نقطتين أساس، أو 0.02 نقطة مئوية، إلى 7،41 في المئة.

و مدد الريل مكاسبه بعدما قال مسؤول بالبنك المركزي في مقابلة ان واضعي السياسات يعتبرون أن انخفاض العملة كان مفرط. خفضت البرازيل اليوم عوائد القروض الأجنبية التي تخضع لضريبة بنسبة 6 في المائة لمدة سنة واحدة لسنتين بعد الاعلان امس بأنه سيتم إعفاء المصدرين من نفس المستوى من الضرائب على القروض.

وقال مسؤول بالبنك المركزي طلب عدم الكشف عن هويته لأنه غير مصرح له بمناقشة هذه المسألة علنا أن واضعي السياسات أضعفوا الريل إلى المستوى الذي لا يتوافق مع الأسس الاقتصادية للبلاد. وقال المسؤول أن التجار يراهنون بشكل خاطيء على أن الحكومة تعمل للحفاظ على سعر الصرف ضمن نطاق محدد، في مقابلة معه.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى