ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
لورينتي سيترك بلباو في نهاية الموسم



أعلن المهاجم الدولي الإسباني فرناندو لورينتي اليوم الثلاثاء أنه سيترك فريقه أتلتيك بلباو في نهاية الموسم الحالي، مؤكِّداً أن لا علاقة للمال بالقرار الذي اتّخذه.
وأشار لورينتي (27 عاماً) إلى أن بلباو قدَّم له عرضاً رائعاً لتمديد عقده، لكنه قرَّر الرحيل بعد أن تسبَّبت "أكاذيب" وسائل الإعلام التي ذكرت أنه يتحدَّث إلى أندية أخرى، بأن يُواجه صافرات الاستهجان من جماهير النادي الباسكي.
وأضاف: "الصحافة لم تساعد كثيراً في مسألة تجديد عقدي، هذه إحدى الأمور التي تسبَّبت بالأجواء السيّئة بالنسبة لي على أرضية الملعب، وأدَّت إلى اتّخاذي قرار عدم تجديد عقدي".
كما أكَّد أنه سيُقدِّم كل ما لديه من أجل الفريق الباسكي حتى نهاية الموسم بغض النظر عن موسم الانتقالات الشتوية، أو جلوسه على مقاعد الاحتياط بسبب التكهُّنات حول مستقبله.
وكانت وسائل الإعلام الإسبانية ذكرت قبيل انطلاق الموسم أن لورينتي يريد ترك بلباو والانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا، وأن يوفنتوس الإيطالي قد يكون وجهته.
وكان اسم لورينتي ارتبط أيضاً الموسم الماضي بانتقال محتمل إلى مانشستر سيتي الإنكليزي لكن بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لم يكن مستعدّاً لكي يدفع مبلغ 36 مليون يورو الذي وضعه بلباو كبند جزائي لفسخ عقد اللاعب، كما ذكرت بعض التقارير أن توتنهام الإنكليزي مهتمّ به أيضاً.
وقدَّم لورينتي، الفائز مع المنتخب الإسباني بكأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012، أداءً مميَّزاً مع بلباو الموسم الماضي حيث سجَّل 30 هدفاً رغم الإصابات التي لاحقته.




تحياتي



 

أعلى