ما الجديد
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


حصل النجم البرازيلي الصاعد نيمار دا سيلفا على جائزة "أور كونكور" أو الخارج عن المنافسة في احتفالية ختام الدوري البرازيلي لكرة القدم.

تسلم نيمار الجائزة من قبل نجم برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي السابق وأتليتيكو مينيرو البرازيلي حالياً رونالدينيو.

ولم تمنح هذه الجائزة منذ عام 1970 حين أحرزها الأسطورة بيلي، لتبقى حكراً على الجوهرة السمراء إلى أن فاز بها نجم سانتوس الذي قدم مواسم رائعة مع فريقه.

كما تسلم نيمار جائزة الكرة الذهبية للموسم الرياضي المنقضي في البرازيل نظراً للمجهودات والعروض الجميلة التي قدمها مع فريقه سانتوس رغم عدم مراهنته على اللقب.

وقال نجم برشلونة الأسبق: "نيمار أنت نجم خارق للعادة فعلاً وفوق المنافسة".

من جانبه، رد نيمار الذي سجل 42 هدفاً من 47 مباراة خاضها مع سانتوس الموسم الماضي: "لا أجد الكلمات المناسبة للتعبير عن السعادة الكبيرة التي تغمرني، أشكركم على منحي هذه الجائزة، خاصة أني أستلمها من مثالي الأعلى وواحدٍ من أفضل ما أنجبت البرازيل، إنه فخر لي".

ونال نيمار أيضاً جائزة "شوتيرا دي أورو" التي تمنح لهداف العام، حيث نجح النجم البرازيلي المطلوب بقوة في القارة العجوز في تسجيل 56 هدفاً في كل المصابقات.

وشهد الحفل منح جائزة الكرة الفضية لكل من دييغو كافالييري (فلومينينسي)، وماركوس روشا (أتليتيكو مينيرو)، كارلينيوس (فلومينينسي)، ليوناردو سيلفا(أتليتيكو مينيرو)،رالف (كورينثيانز)، باولينيو (كورينثيانز)، زي روبيرتو (غريميو)، رونالدينيو (أتليتيكو مينيرو)، لوكاس مورا (ساو باولو)، فريد (فلومينينسي).
 

أعلى