ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


استعاد نيوكاسل يونايتد توازنه ليُحقق فوزه الأول منذ 28 تشرين الأول/أكتوبر الماضي في الدوري الإنكليزي الممتاز، وجاء على حساب ضيفه ويغان (3-0) في ختام المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

كان نيوكاسل قد فشل في تحقيق الفوز خلال المباريات الخمس الأخيرة (تعادل ثم أربع هزائم متتالية)، ويعود فوزه السابق إلى المرحلة التاسعة على ملعبه أيضا عندما تغلب على وست بروميتش ألبيون (2-1).

واستفاد فريق المدرب آلان بارديو من النقص العددي في صفوف الفريق الزائر بسبب طرد المدافع الهندوراسي مانيور فيغيروا (12) بعد عرقلته للمهاجم السنغالي بابيس سيسي، فكانت ركلة جزاء نفذها مواطن سيسي وشريكه في خط الهجوم ديمبا با بنجاح (13).

وعزز با النتيجة سريعا بهدفٍ ثانٍ بعد 7 دقائق فقط مستفيدا من تمريرة الإيطالي دافيد سانتون، رافعا رصيده إلى 10 أهداف متساويا مع مهاجم مانشستر يونايتد الهولندي روبن فان بيرسي ومهاجم ليفربول الأوروغواياني لويس سواريز ولاعب وسط سوانسي الإسباني ميغيل بيريز كويستا "ميشو" في صدارة ترتيب الهدافين.

وفي الشوط الثاني أضاف الزيمبابوي غايل بيغيريمانا الهدف الثالث إثر تمريرة من الفرنسي سيلفان مارفو (71).

بهذا الفوز رفع نيوكاسل رصيده إلى 17 نقطة وبقي في المركز الرابع عشر، فيما تراجع ويغان مركزا واحدا إلى السادس عشر وفي رصيده 14 نقطة.
 

أعلى