Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
انخفض الجنيه للأسبوع الثالث مقابل اليورو ليلامس أدنى مستوى في أكثر من شهر، مع تخفيض التوقعات بأن واضعي السياسات الأوروبية على إستعداد لاتخاذ خطوات لوقف أزمة الديون للطلب على الأصول في المملكة المتحدة.

وبقى الجنيه الاسترليني دون تغيير يذكر مقابل الدولار بعد أن أظهر تقرير الناتج المحلي الإجمالي أنه إرتفع بنسبة 1 في المئة في الربع الثالث، ليطابقالتقديرات السابقة. و وافق البرلمان الألماني أمس على أحدث حزمة لإنقاذ لليونان بعد إجتماع وزراء مالية منطقة اليورو في نوفمبر للاتفاق على تخفيف شروط الإنقاذ في البلاد. و ارتفعت السندات كما تم تعيين محافظ بنك كندا مارك كارني كالرئيس القادم لبنك إنجلترا بشكل غير متوقع.

وانخفض الجنيه 0.3 في المئة في أول 23 نوفمبر إلى 81،18 بنس لليورو في الساعة 4:54 مساءاً في لندن أمس بعد انخفاضه إلى 81.33 بنس وهو أدنى مستوى له منذ 24 اكتوبر. ولم يطرأ تغير يذكر على العملة البريطانية أسبوعياً عند 1،6023 $، بعدما لمست $ 1،6063، وهو أكبر مستوى منذ 2 نوفمبر.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى