ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


أسند الاتّحاد العراقي لكرة القدم مهمّة قيادة منتخبه في مباراته الودّية المقرّرة أمام البحرين غداً الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة والتي تندرج ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب آسيا بالكويت (من 8 إلى 20 الجاري)، إلى مواطنه حكيم شاكر بدلاً من المدير الفنّي البرازيلي زيكو، الذي يواصل غيابه عن مهمّته بسبب خلاف مالي مع الاتّحاد.

وذكر الناطق الرسمي باسم الاتّحاد العراقي لكرة القدم وعضو إدارته نعيم صدام أنّ "الاتّحاد كلّف مدرّب منتخب الشباب حكيم شاكر لقيادة المنتخب في مباراته الودّية أمام البحرين غداً الاثنين في الدوحة".

وأضاف صدام: "في حال استمرار غياب المدرّب زيكو سيقود شاكر المنتخب في مباراته الودّية الثانية أمام صربيا الخميس المقبل في الدوحة أيضاً".

وقدّم البرازيلي زيكو استقالته من منصبه الأسبوع الماضي بسبب خلافات مالية مع الاتّحاد العراقي الذي يحاول إقناعه بالعودة إلى مهمّته لكنّه يرفض ذلك قبل تسوية كلِّ الأمور.

وقاد شاكر منتخب بلاده للشباب إلى المركز الثاني في نهائيات آسيا للشباب الأخيرة، التي أُقيمت في الإمارات وتوّج المنتخب الكوري الجنوبي بلقبها على حساب العراق بركلات الترجيح.

ويبدو أنّ هذا التكليف المفاجئ لشاكر يعتبر مؤشّراً واضحاً لتوقّع الاتّحاد العراقي بألا يتوصّل إلى اتّفاق مع زيكو الذي يطالبه بدفع مليون دولار إضافي إلى مساعديه إلى جانب قيمة عقده البالغة 2.5 مليون دولار.

ويصرّ الاتّحاد العراقي على أنّ قيمة العقد الكلّي لزيكو ومساعديه تبلغ 2.5 مليون دولار.

يُذكر أنّ عقد البرازيلي زيكو ينتهي في آب/أغسطس 2013.
 

أعلى