ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1


شارك نجم كرة القدم وعروض الأزياء دافيد بيكهام في آخر مباراة له مع فريقه لوس أنجليس غالاكسي مساء أمس السبت، حيث ساعد فريقه للحفاظ على لقب الدوري الأميركي للمحترفين عبر الفوز على هوستون دينامو 3-1 في المباراة النهائية للموسم.

وتقدّم غالاكسي بهدفين خلال ثلاث دقائق ذهبية في منتصف الشوط الثاني، حيث سجّل قلب الدفاع عمر غونزاليس هدفاً في الدقيقة 61 من ضربة رأسية، ثمّ أضاف لاندون دونوفان الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد ثلاث دقائق بعد أن تصدّى مدافع بيده لتسديدة روبي كين وهى في طريقها للمرمى.

واختتم روبي كين التسجيل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه.

وجاء الهدف الوحيد لهوستون دينامو عن طريق كالين كار في نهاية الشوط الأوّل.

وحصل بيكهام على تشجيع مُذهل من جانب جماهير غالاكسي قبل ثوانٍ قليلة على نهاية المباراة التي جرت على ملعب لوس أنجليس.




وكان بيكهام انضمّ إلى غالاكسي في عام 2007 بعقد يمتدّ لخمسة أعوام بعد أربعة أعوام قضاها مع ريال مدريد الإسباني مقابل مبلغ مالي تردّد أنه وصل إلى 200 مليون دولار على مدار الأعوام الخمسة.

وكان هاري ريدناب المدير الفنّي الجديد لنادي كوينز بارك رينجرز قد أعرب عن أمله في ضمّ بيكهام إلى صفوف فريقه.

كما أعرب باريس سان جيرمان الفرنسي وعدّة أندية أسترالية عن رغبتها في التعاقد مع بيكهام.

وقال بيكهام في وقت سابق لشبكة "سكاي سبورتس": "أنا محظوظ بكوني في السابعة والثلاثين من عمري ومازلت أتلقّى عروضاً مغريةً. لديَّ الكثير من العروض".

ونفى بيكهام رفضه التام العودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال بيكهام: "لقد قلت دائماً إنّني سأجد صعوبة في اللعب في إنكلترا مجدّداً، بعدما لعبت لأكبر نادٍ في العالم وأكبر نادٍ في إنكلترا، مانشستر يونايتد . لا أتخيّل اللعب لأي نادٍ آخر في الدوري الإنكليزي، ولكن مَن يعرف".
 

أعلى