ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1


اكتسح فورتونا دوسلدورف العائد بعد غياب طويل ضيفه اينتراخت فرانكفورت الخامس 4-صفر يوم الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتابع فورتونا نتائجه الجيدة في الآونة الاخيرة وحصل على 8 نقاط في 5 مباريات (فوزان وتعادلان وخسارة) فرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما وقف رصيد اينتراخت الذي كان بإمكانه مشاركة باير ليفركوزن في المركز الثاني موقتاً، عند 24 نقطة، لكنّه ليس مهدداً بفقدان مركزه في هذه المرحلة التي تشهد غداً قمة فاصلة بين بوروسيا دورتموند حامل اللقب في الموسمين الماضيين وضيفه بايرن ميونيخ المتصدر ووصيفه في الموسم الفائت.

وحسم فورتونا النتيجة تقريباً في الشوط الأوّل بعدما سجّل هدفين نظيفين افتتحهما ستيفان رايزينغر بتمريرة من الألماني من أصول بولندية آدم بودزيك (38)، واوليفر فينك بتسديدة من خارج المنطقة، ساعده في ذلك النقص العددي في صفوف الضيف بعد طرد المهاجم الدولي الجزائري كريم مطمور لنيله بطاقتين صفراوين (34).

وفي الشوط الثاني، عمق الانغولي-الألماني ناندو رافايل جراح اينتراخت وصعب مهمته الى غير عودة بالهدف الثالث بعد مجهود فردي داخل المنطقة (58)، ثم اكمل اكسل بيلينغهاوزن الرباعية بتسديدة من مسافة قصيرة (85).
 

أعلى