Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
ارتفعت الأسهم الألمانية، حيث ارتفع مؤشر DAX متوجها لتحقيق مكاسب للشهر السادس على التوالي، وسط تفاؤل بأن السياسيين الأميركيين سوف يوافقوا على الميزانية الفدرالية الجديدة.

ارتفعت شركة HeidelbergCement AG بنسبة 2.8 في المئة بعدما أوصت مورغان ستانلي بشراء الأسهم في ثالث أكبر منتج عالمي للأسمنت. و أرتفعت شركة انكسيس 1.6 في المئة بعدما زادت UBS AG من تقديراتها لسعر سهم الشركة الصناعة للمواد الكيماوية. و أنخفضت شركة كروب بنسبة 1.6 في المئة.

صعد مؤشر DAX بنسبة 0.4 في المئة الى 7،429.01 في 3:42 مساء في فرانكفورت. و أتجه مؤشر الأسهم لتحقيق مكاسب قدرها 2.4 في المئة في نوفمبر تشرين الثاني، ليسجل المكاسب الشهرية السادسة على التوالي في أطول خط مكاسب منذ فبراير شباط 2011. و أرتفع المؤشر الأوسع HDAX بنسبة 0.4 في المئة اليوم.

و صعد المؤشر بنسبة 24 في المئة من أدنى مستوى هذا العام يوم 5 يونيو مع موافقة البنك المركزي الأوروبي على خطة لشراء غير محدود للسندات من منطقة اليورو و موافقة أعضاء المجلس الاحتياطي الاتحادي على الجولة الثالثة من شراء الأصول، أو التسهيل الكمي.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى