ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1


بلغت أندية ريال سرقسطة وسلتا فيغو وريال مايوركا الدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم الخميس، على حساب غرناطة وألميريا وديبورتيفو لا كورونيا تواليا.

وجاء تأهل سرقسطة رغم خسارته أمام غرناطة (1-2)، وذلك لفوزه ذهابا بهدف نظيف، وسجل لغرناطة في مباراة الإياب النيجيري أويسون لاغولا (27) ودييغو مينيز غارسيا (66)، أما هدف سرقسطة الذي منحه بطاقة العبور فأحرزه جوسي ماري (56).

ولعب سرقسطة بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة (59)، إثر طرد المهاجم الدولي البرتغالي هيلدر بوستيغا لنيله الإنذار الثاني.

سلتا يفوز بثلاثية نظيفة


واحتاج سلتا فيغو إلى شوطين إضافيين ليتخطى ضيفه ألميريا (درجة ثانية) بثلاثية نظيفة بعد تأخره ذهابا بهدفين نظيفين لصالح ألميريا.

وسجل لسلتا، الكوري الجنوبي شو يونغ بارك (55)، وروبيرتو لاغو (90+2)، وأنريكي دي لوكاس (109)، وتعرض لاعب ألميريا أرون نيغوز للطرد بعد نيله الإنذار الثاني في الدقيقة (117).

وفي المباراة الثالثة التي جرت الخميس صب التعادل السلبي بين ريال مايوركا وديبورتيفو لا كورونيا لمصلحة الأول بعد تعادلهما في الذهاب (1-1)، في أرض لا كورونيا.

وينتظر ملقا الفائز في اللقاء الأخير من دور الـ32 بين أثلتيك بلباو وصيف نسخة الموسم الماضي وإيبار الذي سيقام في 12 كانون الأول/ديسمبر القادم علما أن لقاء الذهاب بينهما انتهى بالتعادل (0-0).

ويلعب في الدور المقبل حامل اللقب برشلونة مع قرطبة، وأتلتيكو مدريد مع خيتافي، ولاس بالماس مع ريال بيتيس، وسلتا فيغو مع ريال مدريد، وليفانتي مع سرقسطة، ويلتقي أوساسونا مع فالنسيا، فيما يواجه إشبيليه منافسه ريال مايوركا،
 

أعلى