Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
ارتفعت الأسهم في الأسواق الناشئة، لتصعد بالمؤشر إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع تقريبا، بعد تخفيف الشروط على المساعدات الطارئة لليونان مما عزز الإقبال على الأصول ذات المخاطر العالية.

أرتفعت شركة هيونداي موتور التي حصلت على 20 في المئة من مبيعات عام 2011 من أوروبا، لأعلى مستوى في غضون ثلاثة أسابيع في سيول. و أرتفعت شركة B2W و هي أكبر متجر تجزئة على الأنترنت في البرازيل لأعلى مستوى 1 أكتوبر مع توصية بنك أوف أميركا ميريل لينش بشراء السهم. و أنهت شركة بولسكا ميدز في بولندا ذات الأسهم الأفضل أداء في المؤشر الرئيسي مكاسبها لمدة ثلاثة ايام بعد نصح سيتي جروب ببيع السهم. و ارتفع يونيتك المحدودة للتطوير العقاري ومقرها نيودلهي بنسبة 11 في المائة.

وقفز مؤشر MSCI للأسواق الناشئة بنسبة 0.5 في المئة الى 999،62 في 1:15 مساء في لندن، متوجها الى أعلى مستوى اغلاق منذ 7 نوفمبر. واتفق وزراء المالية الأوروبيين على خفض أسعار الفائدة على قروض الإنقاذ لليونان، و تعليق دفع الفوائد لمدة عشر سنوات، مما يمنح الأمة المزيد من الوقت لتسديد. و ترسل الـ 21 بلدا في مؤشر MSCI نحو 26 في المئة من صادراتها للاتحاد الأوروبي في المتوسط، حسب بيانات منظمة التجارة العالمية.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى