تاجر فوركس

عضو مميز
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس



النفط الخام يواصل هبوط لليوم الثالث على التوالي مع سيطرة حالة التأكد





هبطت العقود الآجلة لخام برنت اليوم لثالث جلسة على التوالي متأثرة من الخسائر في الأسهم العالمية بعد تعرض لضغوط من حالة عدم اليقين التي تحيط بمفاوضات الميزانية الامريكية الهادفة الي تفادي زيادات في الضرائب وتخفيضات في الانفاق يخشى المستثمرون انهما قد يدفعا الاقتصاد الامريكي للنزلاق مجددا الى الركود الاقتصادي.

هبطت عقود برنت بتمام الساعة 05:31 بتوقيت غرنتش بنسبة 0.31% مسجلا مستويات تداول حول 109.85$ للبرميل، تتداول العقود الآجلة للنفط الخام تسليم كانون الثاني حاليا مستويات 86.86$ للبرميل مقارنة بسعر الافتتاح عند 86.53$ للبرميل سجلت الأعلى عند 86.87$ و الأدنى عند 86.59$ للبرميل .

تجاهلت أسعار النفط الخام تقرير وكالة الطاقة الأمريكية لمخزونات النفط الخام الذي أوضح عجز في المخزونات بنحو 0.3 مليون برميل مقارنة بعجز بقيمة 1.5 مليون برميل في القراءة الأسبوعية السابقة، وبذلك تعد القراءة الحالية أسوء من توقعات المحللين التي أشارت لفائض بقيمة 0.4 مليون برميل، ليصل بذلك مخزونات النفط الأمريكية إلي ما قيمته 374.1 مليون برميل، إي أعلى من المدى المتوسط لهذا الوقت من العام .

على الصعيد الأخر فقد انخفضت مخزونات وقود المحركات لدي الولايات المتحدة الأمريكية بما قيمته 0.8 مليون برميل وبذلك تظل أقل من المدى المتوسط، كما أوضح التقرير اليوم أن مخزونات المشتقات المقطرة التي تشمل وقود التدفئة قد ارتفعت بما قيمته 0.2 مليون برميل لتظل بذلك أعلى من المدى المتوسط لهذا الوقت من العام .

الداعم الاساسي لأسعار النفط الخام في الوقت الحالي التوتر السياسي في الشرق الأوسط خاصة الاشتباكات العارمة في مصر و الانفجارات في كراكوك العراقية.

إذ تعتصم حشود من المتظاهرين في ميدان التحرير بقلب العاصمة المصرية القاهرة، في إطار احتجاجات مستمرة منذ أيام ضد إعلان دستوري أصدره الرئيس محمد مرسي، ويقول معارضون إنه يستهدف تكريس السلطات في يده.

في العراق تفجيرات تستهدف منشآت كردية في مدينة كركوك ، شمالي العراقي، تسفر عن سقوط 19 قتيلا على الاقل وعدة اصابات، واصابة رجال امن في تفجيرات اخرى شمال العاصمة العراقية بغداد.



افتح حساب اسلامي وتداول الذهب الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى