ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


عدّ لاعب وسط ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم تشابي ألونسو اليوم الإثنين أنّ البرتغالي جوزيه مورينيو هو المدرب الأفضل والأمثل الذي بإمكانه الإشراف على الفريق الملكي الذي بات يتخلّف عن غريمه التقليدي برشلونة بفارق 11 نقطة بعد سقوطه على أرض بيتيس (0-1) السبت.

وأكّد ألونسو في مؤتمر صحفي في مدريد :"النادي خلف المدرب واللاعبون أيضاً، وأعتقد بأنّ المشجّعين كذلك. جوزيه مورينيو هو أفضل مدرب يمكن أن يشرف على الفريق".

وأضاف أنّ الانتقادات التي وُجّهت إلى اللاعبين من قبل المدرب بعد الخسارة تمّ استيعابها، وقال :"إنّنا نتقبّل الانتقادات خصوصاً إذا كانت من المدرب ونأخذها أكثر بعين الاعتبار".

وكان مورينيو الذي يحتلّ فريقه المركز الثالث، انتقد غياب القوة الذهنية للاعبيه التي بإمكانها تعويض الإرهاق البدني الذي بدا "واضحاً جداً".

وعن الجار أتليتيكو مدريد وصاحب المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف المتصدّر الذي سيلتقيه "الميرنغي" في نهاية الأسبوع ضمن الدوري المحلّي، قال ألونسو :"ليس مفاجأة أن يكون أتليتيكو بهذا المستوى. إنّه فريق كبير يشرف عليه مدرب كبير (الأرجنتيني دييغو سيميوني)، لذلك يجب أن نكون في حالة تأهّب".
 

أعلى