ما الجديد
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


ذكرت تقارير إعلامية في وقت متأخّر من مساء أمس الأحد أن نادي إسبانيول المتعثّر في الدوري الإسباني لكرة القدم قرّر إقالة مدرّبه ماوريسيو بوكيتينو.

وزعمت هذه التقارير أن قرار الإقالة، الذي سيكون الأوّل من نوعه في الـ"ليغا" لهذا الموسم، سيتمّ الإعلان عنه اليوم الاثنين.

ويبدو أن هزيمة إسبانيول (0-2) على ملعبه أمام ضيفه خيتافي مساء أمس كانت بمثابة المسمار الأخير في نعش المدرّب الأرجنتيني، حيث تسبّبت هذه الهزيمة في تمركز إسبانيول في مؤخّرة الترتيب برصيد تسع نقاط من 13 مباراة.

وقال بوكيتينو عقب مباراة أمس بوجه مقتضب: "لست جباناً ولن أهرب، بما أننا في المركز الأخير فأنا أتفهّم صافرات الاستهجان التي تطلقها الجماهير. ولكننا بحاجة إلى الاستقرار والاتّحاد للخروج من هذا الموقف".

ويشغل بوكيتينو منصب مدرّب إسبانيول منذ عام 2009، وكان يعتبر، حتى بداية هذا الموسم، واحداً من أكثر المدرّبين الواعدين في إسبانيا.

ووفقاً لما ردّدته وسائل الإعلام الإسبانية، فإن قائمة المرشّحين لخلافة بوكيتينو في تدريب إسبانيول تضمّ البرتغالي باولو سوزا، الذي سبق له تمثيل إسبانيول لاعباً، ومارسيلينو غارسيا تورال، مدرّب سرقسطة وإشبيلية سابقاً، والمكسيكي خافيير أغيري مدرّب أوساسونا وأتلتيكو مدريد سابقاً.
 

أعلى