Forex Trader AE

عضو مميز
#1
انخفضت الاسهم الاوروبية، مما أدى إلى تراجع أكبر إرتفاع أسبوعي في المؤشر الرئيسي لهذا العام، و ألتقى وزراء المالية في منطقة اليورو للمرة الثالثة هذا الشهر لمناقشة الأوضاع المالية في اليونان. و أنخفضت العقود الآجلة في الولايات المتحدة الاجلة أيضا، في حين ارتفعت الأسهم الآسيوية.

انخفض بنك باركليز 4.1 في المئة بعدما تخلصت قطر القابضة من ما تبقى من سندات في البنك البريطاني، كما تم بيع الأسهم الأساسية. و تراجع ثيسينكورب بنسبة 4.9 في المئة بعدما خفضت مجموعة كريدي سويس لتوصيتها تجاه الشركة الأكبر لصناعة الصلب في ألمانيا. و ارتفعت ستارومان القابضة 4.7 في المئة بعدما قالت شركة سنغافورة للاستثمار أنها تنوي زيادة حصتها في الشركة الصانعة لزراعات الأسنان إلى 14 في المئة.

و هبطت مؤشر ستوكس 600 مؤشر أوروبا بنسبة 0.4 في المئة الى 272.15 في الساعة 11:42 في لندن. و قفز المؤشر 4 في المئة الاسبوع الماضي بعدما أرتفع التفاؤل بأن الكونجرس سوف يوافق على ميزانية الولايات المتحدة التي تتجنب زيادة الضرائب وخفض الانفاق الحكومي، وأظهرت بيانات أن الصناعة التحويلية في الصين قد أرتفعت. و تراجعت العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.3 في المئة في اليوم، في حين أن مؤشر MSCI آسيا والمحيط الهادئ ارتفعت بنسبة 0.3 في المئة.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى